أخـبار الفن : مطرب لبناني يزعم زواجه وطلاقه من سمية الخشاب.. كشف هذه التفاصيل
أخـبار الفن : مطرب لبناني يزعم زواجه وطلاقه من سمية الخشاب.. كشف هذه التفاصيل

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : مطرب لبناني يزعم زواجه وطلاقه من سمية الخشاب.. كشف هذه التفاصيل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مطرب لبناني يزعم زواجه وطلاقه من سمية الخشاب.. كشف هذه التفاصيل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : مطرب لبناني يزعم زواجه وطلاقه من سمية الخشاب.. كشف هذه التفاصيل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : مطرب لبناني يزعم زواجه وطلاقه من سمية الخشاب.. كشف هذه التفاصيل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مطرب لبناني يزعم زواجه وطلاقه من سمية الخشاب.. كشف هذه التفاصيل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ على الرغم من نفيها أكثر من مرة علاقتها به، أكد مطرب لبناني أنه كان متزوجا من الفنانة المصرية سمية الخشاب قبل زواجها مباشرة من الفنان المصري أحمد سعد.

ميرت فيرات

وأظهر المطرب اللبناني بدر الشاعري للعديد من الوسائل الإعلامية أنه كان متزوجا من سمية الخشاب لمدة 6 أشهر قبل زواجها من أحمد سعد، على الرغم من إنكارها في أكثر من مقابلة علاقتها به، وتأكيدها على أنهما مجرد أصدقاء فقط ولا يربط بينهما أي شيء.

مما دفع المطرب اللبناني أن ينشر بعض الصور التي جمعته مع سمية أثناء فترة زواجهما، كما نشر عقد زواجهما وطلاقهما، وتناقلته العديد من وسائل الإعلام، كما الذي نشره موقع "التحرير".

وتحدث الشاعري عن أنه طلق سمية الخشاب بسبب علاقتها بأحمد سعد التي بدأت وهما متزوجان، مما دفعه لطلب حضورها إلى لبنان في أسرع وقت، وطلقها هناك، لتعود بعدها إلى جمهورية مصر العربية وتتزوج من أحمد سعد بعدها بشهرين فقط.

وكان ايلي باسيل الإعلامي اللبناني المثير للجدل قد نشر في مايو 2017 عبر حسابه على Instagram صورة وعلق فيها بطلاق سمية الخشاب من المطرب اللبناني، وهاجمها وقتها ولكن لم يكشف أي تفاصيل أخرى.

A post shared by (@eliebassilofcl) on May 9, 2017 at 7:03am PDT

يذكر أن سعد وسمية احتفلا بعقد قرانهما مساء الجمعة 20 أكتوبر 2017، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء.

كانت سمية الخشاب تعرضت لوعكة صحية في يونيو الماضي، ونقلت إلى الرعاية المركزة بالمستشفى الجوي التخصصي في التجمع الخامس، بسبب مشاكل صحية في الطحال حسبما جاء في موقع "الدستور".

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : مطرب لبناني يزعم زواجه وطلاقه من سمية الخشاب.. كشف هذه التفاصيل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مطرب لبناني يزعم زواجه وطلاقه من سمية الخشاب.. كشف هذه التفاصيل .

المصدر : في الفن