أخبَار الفن : بالصور.. معرض للفن اللاتفي المعاصر في المركز المصري بالزمالك
أخبَار الفن : بالصور.. معرض للفن اللاتفي المعاصر في المركز المصري بالزمالك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : بالصور.. معرض للفن اللاتفي المعاصر في المركز المصري بالزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور.. معرض للفن اللاتفي المعاصر في المركز المصري بالزمالك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : بالصور.. معرض للفن اللاتفي المعاصر في المركز المصري بالزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : بالصور.. معرض للفن اللاتفي المعاصر في المركز المصري بالزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور.. معرض للفن اللاتفي المعاصر في المركز المصري بالزمالك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ افتتحت الدكتورة هبة يوسف رئيس قطاع العلاقات الثقافية الخارجية وايفيتا شولتسا سفيرة دولة لاتفيا بمصر معرضًا، بعنوان «الفن اللاتفي المعاصر»، والذي يضم أعمالا لثلاث فنانات من لاتفيات، وهن «باربالا جولبه، مادارا جولبس، وجونتا لييبينا جريفا»، ذلك بقاعة الفنون التشكيلية في المركز المصري للتعاون الثقافي الدولي بالزمالك.

وتقول الدكتورة هبة يوسف، إن المعرض الذي يضم 26 لوحة زيتية، يعتبر أول معرض فن تشكيلي لاتفي بالقاهرة، كما أنه يأتي احتفالا بمرور 100 عام على استقلال لاتفيا، يستمر حتى 15 يوليو الجاري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : بالصور.. معرض للفن اللاتفي المعاصر في المركز المصري بالزمالك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور.. معرض للفن اللاتفي المعاصر في المركز المصري بالزمالك .

المصدر : بوابة الشروق