أخبَار الفن : «أوبرا وينفري»: «أرفض الترشح لرئاسة أمريكا لأنه عملًا سيقتلني»
أخبَار الفن : «أوبرا وينفري»: «أرفض الترشح لرئاسة أمريكا لأنه عملًا سيقتلني»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : «أوبرا وينفري»: «أرفض الترشح لرئاسة أمريكا لأنه عملًا سيقتلني»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «أوبرا وينفري»: «أرفض الترشح لرئاسة أمريكا لأنه عملًا سيقتلني»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : «أوبرا وينفري»: «أرفض الترشح لرئاسة أمريكا لأنه عملًا سيقتلني»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : «أوبرا وينفري»: «أرفض الترشح لرئاسة أمريكا لأنه عملًا سيقتلني»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «أوبرا وينفري»: «أرفض الترشح لرئاسة أمريكا لأنه عملًا سيقتلني»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ جددت نجمة التلفزيون الأمريكية أوبرا وينفري، تأكيدها على أنها لن ترشح نفسها في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2020، مشيرة إلى، أن الإقدام على خطوة مثل هذه «سيقتلها».

وقالت «وينفري»، في حوار مع مجلة «فوج» البريطانية عن ما يتردد عن ترشحها للرئاسة منذ كلمتها المؤثرة في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب هذا العام: «في ذلك الهيكل السياسي، ووسط كل هذه الأكاذيب وكل هذا الهراء والقبح والحماقة وكل ما يدور في الغرف الخلفية، أشعر أنه لا يمكنني أن أعيش، ولن لن أستطيع فعل ذلك، فهذا ليس عملا نظيفا سيقتلني».

وأكدت «وينفري»: «الناس يقولون هذه أوقات حالكة، لكن ماذا لو أننا غيرنا هذا النموذج؟ فأنا أرى الأمر بطريقة مختلفة في إشارة إلى حركة مي تو وتايمز أب، فأنا أرى أنه من الرائع أن نستفيق، فالمرأة تحملت جنونا لسنوات».

كانت الكلمة، التي أدلت بها «وينفري» لدى تسلمها جائزة الجولدن جلوب «الكرة الذهبية» عن مجمل أعمالها، وعبرت فيها عن دعمها لضحايا سوء السلوك الجنسي، وأشادت بالنساء اللاتي كشفن عن وقائع تحرش وانتهاكات في هوليوود وأماكن أخرى قد قوبلت باستحسان بالغ.

وتحدثت «وينفري» أيضًا عن حضورها حفل زفاف الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا على الممثلة الأمريكية ميجان ماركل في مايو، والذي شاهده الملايين في أنحاء العالم وتحدث فيه الأسقف الأمريكي الإفريقي الأصل مايكل كيري عن سلطان الحب، مؤكدة أنها تملكها شعور بأن أي شئ يمكن أن يحدث بفعل الحب، وأن قداسة الأب كيري كان على حق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : «أوبرا وينفري»: «أرفض الترشح لرئاسة أمريكا لأنه عملًا سيقتلني»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «أوبرا وينفري»: «أرفض الترشح لرئاسة أمريكا لأنه عملًا سيقتلني» .

المصدر : بوابة الشروق