أخبَار الفن : أحمد الفيشاوي: دوري في «122» تحدي كبير.. واستمتع بكل لحظة فيه
أخبَار الفن : أحمد الفيشاوي: دوري في «122» تحدي كبير.. واستمتع بكل لحظة فيه

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : أحمد الفيشاوي: دوري في «122» تحدي كبير.. واستمتع بكل لحظة فيه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أحمد الفيشاوي: دوري في «122» تحدي كبير.. واستمتع بكل لحظة فيه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : أحمد الفيشاوي: دوري في «122» تحدي كبير.. واستمتع بكل لحظة فيه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : أحمد الفيشاوي: دوري في «122» تحدي كبير.. واستمتع بكل لحظة فيه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أحمد الفيشاوي: دوري في «122» تحدي كبير.. واستمتع بكل لحظة فيه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نشر الفنان أحمد الفيشاوي، صورة له من فيلمه الجديد «122»، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور "انستجرام".

وعلق "الفيشاوي" على الصورة قائلا: "دور فيه تحدي كبير، استمتع بكل لحظة أثناء تجسيده.. انتظروا فيلم 122 قريبا".

الفيلم من تأليف صلاح الجهيني و إخراج ياسر الياسري، ويشارك في بطولته، طارق لطفى، وأحمد داوود، وأمينة خليل، ومحمد لطفي، وجيهان خليل، وأسماء جلال، ومحمود حجازي.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : أحمد الفيشاوي: دوري في «122» تحدي كبير.. واستمتع بكل لحظة فيه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أحمد الفيشاوي: دوري في «122» تحدي كبير.. واستمتع بكل لحظة فيه .

المصدر : بوابة الشروق