أخـبار الفن : تعرف على إجمالي إيرادات "ليلة هنا وسرور" بعد 3 أسابيع من عرضه
أخـبار الفن : تعرف على إجمالي إيرادات "ليلة هنا وسرور" بعد 3 أسابيع من عرضه

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : تعرف على إجمالي إيرادات "ليلة هنا وسرور" بعد 3 أسابيع من عرضه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على إجمالي إيرادات "ليلة هنا وسرور" بعد 3 أسابيع من عرضه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : تعرف على إجمالي إيرادات "ليلة هنا وسرور" بعد 3 أسابيع من عرضه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : تعرف على إجمالي إيرادات "ليلة هنا وسرور" بعد 3 أسابيع من عرضه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على إجمالي إيرادات "ليلة هنا وسرور" بعد 3 أسابيع من عرضه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يعرض للممثل محمد إمام فيلم "ليلة هنا وسرور" في دور العرض السينمائية، ويستمر في التنافس مع 5 أفلام بدأ عرضها منذ عيد الفطر.

وبعد مرور 3 أسابيع على عرض الفيلم لا زال متمسكا بالمركز الثاني بين الأفلام المتنافسة.

وصل إجمالي ما حققه الفيلم بعد 3 أسابيع 24,920,527 أي ما يقرب إلى 25 مليون جنيه.

وحقق "ليلة هنا وسرور" في أسبوعه الثالث إيرادات 4,162,414 أي حوالي 4 مليون جنيه، وبلغت إيراداته أمس الثلاثاء 3 يوليو 417,238 أي حوالي 417 ألف جنيه.

وتدور أحداث الفيلم حول "سرور"، وهو رجل أعمال يحب فتاة تدعى "هنا"، ولكنه يتورط مع أحد العصابات، ويضطر للهرب منهم.

"ليلة هنا وسرور" إنتاج شركة "سينرجي"، ويشارك في بطولته ياسمين صبري وفاروق الفيشاوي وأحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، ورحاب الجمل وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت، والبطل المصري كرم جابر، وغيرهم وهو من إخراج حسين المنياوي وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.

فيلم "ليلة هنا وسرور" هو التعاون السينمائي الثاني بين محمد إمام وياسمين صبري، إذ اجتمعا من قبل في فيلم "جحيم في الهندي" عام 2016 وكان ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية أيضا.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : تعرف على إجمالي إيرادات "ليلة هنا وسرور" بعد 3 أسابيع من عرضه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على إجمالي إيرادات "ليلة هنا وسرور" بعد 3 أسابيع من عرضه .

المصدر : في الفن