أخـبار الفن : "قلب أمه" يصل إلى المليون العاشر بعد 3 أسابيع من عرضه
أخـبار الفن : "قلب أمه" يصل إلى المليون العاشر بعد 3 أسابيع من عرضه

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : "قلب أمه" يصل إلى المليون العاشر بعد 3 أسابيع من عرضه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "قلب أمه" يصل إلى المليون العاشر بعد 3 أسابيع من عرضه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : "قلب أمه" يصل إلى المليون العاشر بعد 3 أسابيع من عرضه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : "قلب أمه" يصل إلى المليون العاشر بعد 3 أسابيع من عرضه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "قلب أمه" يصل إلى المليون العاشر بعد 3 أسابيع من عرضه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ينافس هشام ماجد وشيكو بفيلمهما "قلب أمه" مع 5 أفلام أخرى بدأ عرضها في عيد الفطر، ومستمره حتى الآن.

وبعد 3 أسابيع من عرض الفيلم يحتل المركز الثالث في قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر.

حقق "قلب أمه" إيرادات بلغت 10,094,557 أي حوالي 10 ملايين جنيه بعد 3 أسابيع من عرضه.

فيما وصل ما حققه في أسبوع عرضه الثالث 1,994,961 أي ما يقرب إلى 2 مليون جنيه، وبلغت إيراداته أمس الثلاثاء 3 يوليو 200,273 أي حوالي 200 ألف جنيه.

فيلم "قلب أمه" من إنتاج أحمد السبكي، وبطولة هشام ماجد وشيكو وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد ثروت ومحمود الليثي ونور قدري وأحمد سلطان.

وتدور أحداث الفيلم حول زعيم عصابة يقوم بدوره "شيكو" يصاب في قلبه بسيخ حديد ويفشل الأطباء عند استخراجه، بينما تتواجد في المستشفى دلال عبد العزيز والدة هشام ماجد، فيتم استبدال قلبه بقلبها، فيعيش شيكو باقي حياته يتعامل مع هشام ماجد على أنه والدته.

فيلم "قلب أمه" هو الثاني لشيكو وهشام ماجد سوياً بدون أحمد فهمي، إذ كانت أول أفلامهما "حملة فريزر".

ورغم انفصال أحمد فهمي عن شيكو وهشام ماجد، يظهر شقيقه كريم كضيف شرف خلال الأحداث.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : "قلب أمه" يصل إلى المليون العاشر بعد 3 أسابيع من عرضه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "قلب أمه" يصل إلى المليون العاشر بعد 3 أسابيع من عرضه .

المصدر : في الفن