أخـبار الفن : انفصال هالزي وجي إيزي.. تحذف كل صورها معه
أخـبار الفن : انفصال هالزي وجي إيزي.. تحذف كل صورها معه

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : انفصال هالزي وجي إيزي.. تحذف كل صورها معه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، انفصال هالزي وجي إيزي.. تحذف كل صورها معه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : انفصال هالزي وجي إيزي.. تحذف كل صورها معه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : انفصال هالزي وجي إيزي.. تحذف كل صورها معه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، انفصال هالزي وجي إيزي.. تحذف كل صورها معه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ على عكس ما قد يتمناه محبو أغنية Him & I، فعلاقة الحب بين المغنيان هالزي وجي إيزي انتهت بعد أن استمرت عامًا.

صرحت مغنية Closer عبر Instagram Stories بأنها انفصلت عن مغني الراب قائلة: "عادة أجعل تلك الأمور سرًا ولكن بسبب كوننا مشاهير، أشعر بالحاجة لإعلام الجمهور. أنا وجي إيزي سننفصل. وسأكمل الجزء المقبل من حياتي في إخلاصي لعملي وفني، وجولتي الغنائية. أتمنى له كل خير. وشكرًا لكم على إحترام خصوصياتنا".

بدأ الجمهور في تخمين انفصال الثنائي يوم الثلاثاء عندما نشرت المغنية صورة لها مع كلبها ووصفتها: "أقبل كلبي في الصباح ثم أودعك أنت بقبلة"، وكانت تلك العبارة أحد كلمات أغنية 8 Out of 10 لدرايك.

A post shared by (@iamhalsey) on Jul 3, 2018 at 12:02pm PDT

ولاحظ الجمهور أيضًا أن المغنية البالغة من العمر 23 عامًا قد مسحت كل صورها مع جي.

لم تكن تلك الخطوة متوقعة خصوصًا أن الزوجين حضرا معًا السجادة الحمراء لحفل جوائز الأفلام والمسلسلات لـMTV يوم 18 يونيو، ولا تزال صورتهما معًا على الحساب الخاص للمغني على Instagram.

A post shared by (@g_eazy) on Jun 16, 2018 at 7:46pm PDT


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : انفصال هالزي وجي إيزي.. تحذف كل صورها معه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، انفصال هالزي وجي إيزي.. تحذف كل صورها معه .

المصدر : في الفن