أخـبار الفن : بالفيديو- ماذا فعل إبراهيم فايق في ورقة رهانه مع رضا عبد العال؟ المذيع يكشف
أخـبار الفن : بالفيديو- ماذا فعل إبراهيم فايق في ورقة رهانه مع رضا عبد العال؟ المذيع يكشف

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- ماذا فعل إبراهيم فايق في ورقة رهانه مع رضا عبد العال؟ المذيع يكشف، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- ماذا فعل إبراهيم فايق في ورقة رهانه مع رضا عبد العال؟ المذيع يكشف، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- ماذا فعل إبراهيم فايق في ورقة رهانه مع رضا عبد العال؟ المذيع يكشف، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- ماذا فعل إبراهيم فايق في ورقة رهانه مع رضا عبد العال؟ المذيع يكشف، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- ماذا فعل إبراهيم فايق في ورقة رهانه مع رضا عبد العال؟ المذيع يكشف، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أصبحت حلقة رهان رضا عبد العال مع الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق واحدة من أشهر الحلقات التي تم تداولها مؤخرا،ى خصوصا في المقطع الذي يتحدث فيه رضا بخسارة منتخب جمهورية مصر العربية جميع النقاط في روسيا.

قال الإعلامى الرياضى إبراهيم فايق إنه أحرق الورقة التى وقع عليها برهان 100 ألف جنيه على تقديم المنتخب المصرى مستوى قويا فى مونديال روسيا 2018 متحدياً فى ذلك الكابتن رضا عبد العال الذى توقع خروج جمهورية مصر العربية من الدور الأول بمستوى هزيل.

وأشار فايق خلال مداخلة هاتفى مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء dmc"، إلى أنه يتلقى جميع الكوميكس الموجودة على هذا الأمر من أصدقائه.

وقال أنه تلقى اتصالا هاتفيا من رضا عبد العال عقب خروج منتخب جمهورية مصر العربية من المونديال، واتفق معه أن يتقدم بكفنه على الشاشة اعتذارا له.

وتابع أن الكابتن رضا عبد العال دخل فى رهان معه خلال التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 على أن جمهورية مصر العربية لن تصعد وتذهب إلى روسيا، لافتاً إلى أنه سيعرض هذا الفيديو قريباً.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- ماذا فعل إبراهيم فايق في ورقة رهانه مع رضا عبد العال؟ المذيع يكشف، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- ماذا فعل إبراهيم فايق في ورقة رهانه مع رضا عبد العال؟ المذيع يكشف .

المصدر : في الفن