أخبَار الفن : سوسن بدر: لهذا السبب غيرت اسمي.. و«بدرة» أكثر أدواري شرا
أخبَار الفن : سوسن بدر: لهذا السبب غيرت اسمي.. و«بدرة» أكثر أدواري شرا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : سوسن بدر: لهذا السبب غيرت اسمي.. و«بدرة» أكثر أدواري شرا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سوسن بدر: لهذا السبب غيرت اسمي.. و«بدرة» أكثر أدواري شرا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : سوسن بدر: لهذا السبب غيرت اسمي.. و«بدرة» أكثر أدواري شرا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : سوسن بدر: لهذا السبب غيرت اسمي.. و«بدرة» أكثر أدواري شرا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سوسن بدر: لهذا السبب غيرت اسمي.. و«بدرة» أكثر أدواري شرا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت الفنانة سوسن بدر، عن سبب تغيير اسمها من «سوزان بدر الدين»، إلى سوسن بدر، أثناء التحضير لفيلم «إخناتون»، قائلة إن المخرج شادي عبد السلام هو صاحب قرار التغيير، بينما لم يحبذ والدها فكرة التغيير.

وأضافت «بدر»، خلال لقائها مع برنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، أمس الأربعاء، أن شخصية «بدرة» التى قامت بأدائها في مسلسل «الرحايا»، تعتبر من أكثر أدورها شرًا على مدار تاريخها الفني، مضيفة: «كانوا بيخوفوا بيا العيال الصغيرة عشان يناموا».

وأشارت إلى إن المجتمع أصبح يعاني من مشكلات خطيرة، أهمها مشكلة التعليم الأجنبي، مضيفة أنه ينبغي التمسك بالهوية وبالدين، الذي تعد اللغة العربية أهم أساساته، متابعة: «عندنا دلوقتي تعليم وتعليم آخر، وكمان 10 سنين مش هيبقى عندنا لغة، الطفل دلوقتي بيتكلم إنجليزي وفرنساوي أو أي لغة وفي نصف الكلام تلاقيه بيقول كلمة بالعربي وكمان مكسرة».

ولفتت إلى ضرورة أن يفهم الممثل طبيعة الدور المطلوب منه حتى يستطيع تأديته على النحو الأمثل، وحتى لا يفقد العمل معناه، مضيفة أن ظاهرة «ورش العمل» والتي يشارك فيها أكثر من كاتب في التأليف، يمكنها أن تسبب في وجود أكثر من أسلوب، الأمر الذي يقلل من وحدة الحوار وترابطه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : سوسن بدر: لهذا السبب غيرت اسمي.. و«بدرة» أكثر أدواري شرا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سوسن بدر: لهذا السبب غيرت اسمي.. و«بدرة» أكثر أدواري شرا .

المصدر : بوابة الشروق