أخبَار الفن : فيديو.. شيرين تعلن موعد طرح ألبومها الجديد
أخبَار الفن : فيديو.. شيرين تعلن موعد طرح ألبومها الجديد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : فيديو.. شيرين تعلن موعد طرح ألبومها الجديد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. شيرين تعلن موعد طرح ألبومها الجديد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : فيديو.. شيرين تعلن موعد طرح ألبومها الجديد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : فيديو.. شيرين تعلن موعد طرح ألبومها الجديد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. شيرين تعلن موعد طرح ألبومها الجديد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنها بصدد طرح ألبومها الجديد، خلال الشهر المقبل، موضحة أنها تأخرت في طرحه؛ نتيجة انتظارها لانتهاء مونديال كأس العالم المُقام بروسيا.

وأضافت «شيرين»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، أمس الأربعاء، أنها لا تنوي تكرار تجربة مسلسل «طريقي»، لأنها تود أن تظهر بشكل جديد ومختلف تمامًا، موضحة أنها تريد أن تقدم دراما اجتماعية عن الفلاحين أو أهل الصعيد.

وذكرت أنه يمكن إيجاد الكثير من الحكايات والقصص التي يمكن الاستفادة منها دراميًا بين البسطاء، متابعة: «أنا بحب الحكايات دي، والناس البسيطة دي بيطلع منهم حكايات حلوة جدًا».

وأشادت بالأعمال الدرامية في الموسم الرمضان الماضي، قائلة: «كان خاليًا من الألفاظ الخارجة، أو المناظر غير اللائقة، كان هناك مراعاة لعرض المسلسلات خلال الشهر الكريم، وأتمنى أن تكون كل الأعمال كده».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : فيديو.. شيرين تعلن موعد طرح ألبومها الجديد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. شيرين تعلن موعد طرح ألبومها الجديد .

المصدر : بوابة الشروق