أخبَار الفن : «تراب الماس» ينتظر نهاية المونديال لطرحه بدور السينما
أخبَار الفن : «تراب الماس» ينتظر نهاية المونديال لطرحه بدور السينما

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : «تراب الماس» ينتظر نهاية المونديال لطرحه بدور السينما، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «تراب الماس» ينتظر نهاية المونديال لطرحه بدور السينما، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : «تراب الماس» ينتظر نهاية المونديال لطرحه بدور السينما، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : «تراب الماس» ينتظر نهاية المونديال لطرحه بدور السينما، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «تراب الماس» ينتظر نهاية المونديال لطرحه بدور السينما، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ استقر صناع فيلم "تراب الماس"، المأخوذ عن رواية للكاتب أحمد مراد تحمل الاسم نفسه، على طرحه في موسم الصيف الحالي، بعد تأجيله أكثر من مرة.

وبدأت الشركة المنتجة في الحملة الدعائية للفيلم بنشر أول "برومو" ترويجي، نشره عدد من صناع الفيلم بينهم مؤلفها أحمد مراد، إلى جانب بطله الفنان آسر ياسين، دون تحديد موعد طرحه بدقة.

وقالت مصادر بأسرة الفيلم إن الشركة المنتجة تنتظر انتهاء مونديال روسيا لكرة القدم لطرحه بدور السينما، خاصة مع انشغال الجمهور حاليا بمتابعة المباريات النهائية في كأس العالم.

ورجحت طرح الفيلم قبل عيد الأضحى المبارك في ظل عدم وجود أية أفلام جديدة منذ عيد الفطر الماضي، ما سيمنح العمل فرصة أفضل للمنافسة.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة شاب يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ثم يتمكن بلباقته ومظهره الجيد أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها، في المنزل الذي يعيش فيه بصحبة والده القعيد، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة، تقلب الأحداث.

الفيلم كتبه أحمد مراد عن رواية له حققت مبيعات واسعة، ويشارك في بطولته منة شلبي وماجد الكدواني وخالد الصاوي وشيرين رضا والنجم القدير عزت العلايلي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : «تراب الماس» ينتظر نهاية المونديال لطرحه بدور السينما، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «تراب الماس» ينتظر نهاية المونديال لطرحه بدور السينما .

المصدر : بوابة الشروق