أخـبار الفن : بشير يتصل بمليكة لأول مرة من بعد الحادث الحلقة 18 من "مليكة"
أخـبار الفن : بشير يتصل بمليكة لأول مرة من بعد الحادث الحلقة 18 من "مليكة"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بشير يتصل بمليكة لأول مرة من بعد الحادث الحلقة 18 من "مليكة"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بشير يتصل بمليكة لأول مرة من بعد الحادث الحلقة 18 من "مليكة"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بشير يتصل بمليكة لأول مرة من بعد الحادث الحلقة 18 من "مليكة"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بشير يتصل بمليكة لأول مرة من بعد الحادث الحلقة 18 من "مليكة"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بشير يتصل بمليكة لأول مرة من بعد الحادث الحلقة 18 من "مليكة"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 12:27 مساءً ـ الأقتصادي ـ في الحلقة الـ 18 من مسلسل "مليكة"، يسلم باهر علومات وزارة الداخلية لهيلن عن طريق لؤي، في الوقت الذي تبدأ فيه الشرطة في تتبع هيلين ومعرفة الشخص الذي سيتسلم هذه المعلومات منها.

من ناحية أخرى مليكة تقابل لؤي وتصارحه بأنها لا تحبه، وأنها وافقت على الخطوبه منه لكي ترضي أهلها، وصارحته بحقيقة مشاعرها، مما يدفع لؤي للشك في تصرفاتها والتغيير الذي يحدث لها، فيخبر شريف شقيقها بتصرفاتها الذي يطلب منها التوقف عن هذه التصرفات.

من ناحية أخرى تتمكن الشرطة من الوصول للمقر الذي يختبأ فيه عباس وتهاجم المكان قبل تنفيذ عملية إرهابية جديدة، ويتم القبض عليه، فيما يصاب بشير بطلق ناري ويهرب من المكان.

هيلين تهدد باهر بأنها ستفجر منزله إذا رفض الحضور لها بعد تأكدها أنه وراء توصيل المعلومات للشرطة.

فيما يصارح سعيد مليكة بمشاعر إعجابه لها، ووهي تبادله نفس المشاعر، ويؤكد لها أن يعرف أن هذا الإعجاب خطأ من لناحية المهنية، ولكنه لم يستطيع أخفاء مشاعره، في الوقت الذي تستقبل فيه مليكة مكالمة من بشير ، ليعرف أنها لم تمت، وهي تحاول أن تعف منه مكانه لمساعدته.


اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بشير يتصل بمليكة لأول مرة من بعد الحادث الحلقة 18 من "مليكة"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بشير يتصل بمليكة لأول مرة من بعد الحادث الحلقة 18 من "مليكة" .

المصدر : في الفن