أخبَار الفن : هشام سليم ينفي امتلاكه أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي
أخبَار الفن : هشام سليم ينفي امتلاكه أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : هشام سليم ينفي امتلاكه أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هشام سليم ينفي امتلاكه أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : هشام سليم ينفي امتلاكه أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : هشام سليم ينفي امتلاكه أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هشام سليم ينفي امتلاكه أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الفنان هشام سليم، إنه لا يملك أي حسابات خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي "تطبيق فيس بوك" أو "موقع التواصل الاجتماعي تويتر".

وقال سليم في بيان رسمي، تلقت الشروق نسخة منه، اليوم الخميس، أنه قام باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الذين يقفون وراء هذه الحسابات.

وكانت صفحات منسوبة للفنان هشام سليم على موقع التواصل الاجتماعى "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"و "تطبيق فيس بوك"، نشرت مجموعة من التدوينات منسوبة له في الآونة الأخيرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : هشام سليم ينفي امتلاكه أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هشام سليم ينفي امتلاكه أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي .

المصدر : بوابة الشروق