أخـبار الفن : صورة- محمد صلاح يتابع "نسر الصعيد".. هكذا عقب محمد رمضان
أخـبار الفن : صورة- محمد صلاح يتابع "نسر الصعيد".. هكذا عقب محمد رمضان

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة- محمد صلاح يتابع "نسر الصعيد".. هكذا عقب محمد رمضان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة- محمد صلاح يتابع "نسر الصعيد".. هكذا عقب محمد رمضان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة- محمد صلاح يتابع "نسر الصعيد".. هكذا عقب محمد رمضان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة- محمد صلاح يتابع "نسر الصعيد".. هكذا عقب محمد رمضان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة- محمد صلاح يتابع "نسر الصعيد".. هكذا عقب محمد رمضان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 12:27 مساءً ـ الأقتصادي ـ يمضي اللاعب محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي هذه الأيام فترة علاجه في إسبانيا، بعد إصابته في المباراة التي جمعت فريقه بالفريق الإسباني ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخلال وقت فراغه يتابع صلاح المسلسلات التي تظهر خلال شهر رمضان، وبعدما كشف عن متابعته للمسلسلات الكوميدية "سك على أخواتك" و"ربع رومي"، هذه المرة يتابع اللاعب المصري مسلسل "نسر الصعيد".

نشر صلاح عبر حسابه على Instagram وخاصية Story صورة من مشهد من "نسر الصعيد".

محمد صلاح

وعقب الممثل محمد رمضان على متباعة صلاح لمسلسله، وكتب عبر حسابه على Twitter "نسر ليفربول بيتفرج على نسر الصعيد، مشاهدة ممتعة يا أبو صلاح".

يشارك محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد" سيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة- محمد صلاح يتابع "نسر الصعيد".. هكذا عقب محمد رمضان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة- محمد صلاح يتابع "نسر الصعيد".. هكذا عقب محمد رمضان .

المصدر : في الفن