أخـبار الفن : بالفيديو- مصطفى شعبان بتابع مسلسل "أيوب" على القهوة في بولاق
أخـبار الفن : بالفيديو- مصطفى شعبان بتابع مسلسل "أيوب" على القهوة في بولاق

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- مصطفى شعبان بتابع مسلسل "أيوب" على القهوة في بولاق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- مصطفى شعبان بتابع مسلسل "أيوب" على القهوة في بولاق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- مصطفى شعبان بتابع مسلسل "أيوب" على القهوة في بولاق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- مصطفى شعبان بتابع مسلسل "أيوب" على القهوة في بولاق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- مصطفى شعبان بتابع مسلسل "أيوب" على القهوة في بولاق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 12:27 مساءً ـ الأقتصادي ـ نظرا للنجاح الذي حققه مسلسله هذا العام مع الجمهور، أقر الفنان مصطفى شعبان أن يشارك جمهوره متابعة المسلسل من على مقهى شعبي.

ونشر مصطفى شعبان عبر صفحته على موقع Facebook مقطع فيديو له لزيارته لإحدى المقاهي الشعبية في حي بولاق، وهو الحي الذي تم تصوير المسلسل به.

وعلق مصطفى على الفيديو: "قررت أفاجئ جمهور بولاق أبو العلا واتفرجت على حلقة #أيوب معاهم .. شكرًا على الطيبة والجدعنة وحسن الاستقبال ".

وبعدها بساعات سافر الفنان مصطفى شعبان إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، ونشر مقطع فيديو له من داخل الحرم، وعبق عليه: "اللهم زد هذا البيت تشريفا و تعظيما".

A post shared by (@mostafashaban) on Jun 2, 2018 at 5:14pm PDT

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- مصطفى شعبان بتابع مسلسل "أيوب" على القهوة في بولاق، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- مصطفى شعبان بتابع مسلسل "أيوب" على القهوة في بولاق .

المصدر : في الفن