أخـبار الفن : أبرز أحداث الحلقة الـ17 من "عوالم خفية".. "هلال" يعثر على دليل في قضية المخدرات
أخـبار الفن : أبرز أحداث الحلقة الـ17 من "عوالم خفية".. "هلال" يعثر على دليل في قضية المخدرات

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : أبرز أحداث الحلقة الـ17 من "عوالم خفية".. "هلال" يعثر على دليل في قضية المخدرات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أبرز أحداث الحلقة الـ17 من "عوالم خفية".. "هلال" يعثر على دليل في قضية المخدرات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : أبرز أحداث الحلقة الـ17 من "عوالم خفية".. "هلال" يعثر على دليل في قضية المخدرات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : أبرز أحداث الحلقة الـ17 من "عوالم خفية".. "هلال" يعثر على دليل في قضية المخدرات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أبرز أحداث الحلقة الـ17 من "عوالم خفية".. "هلال" يعثر على دليل في قضية المخدرات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 12:27 مساءً ـ الأقتصادي ـ عرضت قناة cbc الحلقة الـ17 من مسلسل "عوالم خفية" للفنان عادل إمام.

وتستمر الأحداث مع الصحفي "هلال" الذي يبحث وراء ما كتبته الممثلة "مريم رياض" في مذكراتها ويحاول كشف أسرارها، ويستعرض FilFan.com أبرز أحداث الحلقة.

1- تساوم "غادة" صديقتها "نجلاء" وتطلب منها أن تكتب لها معرض الموبيليا باسمها، وإلا ترسل لزوجها "جمال" فيديو لها مع الشخص الذي تخونه معه.

2- يجلس "هلال" مع ابنه "عماد" وحفيده "عز" والصحفية "نهى" و"نورهان" ابنة "مريم رياض" من أجل حل بعض الألغاز حول القضية الجديدة، وتساعده نورهان بأنها تتذكر أن في مكتبة منزل والدتها شيء قد يساعدهم.

3- يذهب "هلال" برفقة "نورهان" إلى منزل "مريم" ليبحثوا عن فيديو صورته "مريم" أثناء شراء منتج أحد أفلامها لمواد مخدرة.

4- يسرق اللاب توب الخاص بالمدرس "عصام" بواسطة فتاة من المدرسة التي يعمل بها، وتأخذ الفيديوهات الموجودة عليه منها فيديو "منة" وتتصل بها وتهددها بنشر هذه الفيديوهات إن لم تدفع لها مبلغ 200 ألف جنيه.

5- يطلب "هلال" من ابنه "عماد" مساعدة "نورهان" في العلاج من إدمان المخدرات، ولكن دون أن يشعرها أو يحرجها.

6- يكتشف "هلال" أن لـ "مريم" شقة أخرى ويذهب إليها برفقة "نورهان" ويعثر على شريط الفيديو الدليل على قضيته الجديدة.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : أبرز أحداث الحلقة الـ17 من "عوالم خفية".. "هلال" يعثر على دليل في قضية المخدرات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أبرز أحداث الحلقة الـ17 من "عوالم خفية".. "هلال" يعثر على دليل في قضية المخدرات .

المصدر : في الفن