أخبَار الفن : الجمعة.. مهرجان دمنهور المسرحي يبدأ مشاهدة العروض المقدمة للدورة الثانية
أخبَار الفن : الجمعة.. مهرجان دمنهور المسرحي يبدأ مشاهدة العروض المقدمة للدورة الثانية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : الجمعة.. مهرجان دمنهور المسرحي يبدأ مشاهدة العروض المقدمة للدورة الثانية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الجمعة.. مهرجان دمنهور المسرحي يبدأ مشاهدة العروض المقدمة للدورة الثانية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : الجمعة.. مهرجان دمنهور المسرحي يبدأ مشاهدة العروض المقدمة للدورة الثانية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : الجمعة.. مهرجان دمنهور المسرحي يبدأ مشاهدة العروض المقدمة للدورة الثانية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الجمعة.. مهرجان دمنهور المسرحي يبدأ مشاهدة العروض المقدمة للدورة الثانية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت إدارة مهرجان دمنهور المسرحي بدء مشاهدة العروض المسرحية المقدمة للمشاركة في الدورة الثانية للمهرجان، غدا الجمعة، في مكتبة جمهورية مصر العربية العامة بالمسرح الروماني بمدينة دمنهور.

وقال مؤسس ورئيس المهرجان المخرج معتصم عبد الرحيم - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن لجنة المشاهدة المكونة من: الفنان أحمد الحناوي، والشاعر والناقد عماد عامر، والمخرج شنودة فتحي، سوف تبدأ عملها اعتبارًا من غد وحتى يوم الاثنين المقبل، لاختيار أفضل العروض المسرحية التي ستشارك بشكل رسمي في الدورة الثانية، المقرر إقامة فعالياتها في سبتمبر القادم.

وأوضح عبد الرحيم أن اللجنة سوف تشاهد 26 عرضا مسرحيا من محافظات الإسكندرية وكفر الشيخ والدقهلية والقاهرة والبحيرة والمنيا والشرقية والغربية، ومن ضمن هذه العروض: "خالتي صفية والدير"، و"ساحر الحياة"، و"مسافر ليل"، و"الغرفة المغلقة"، و"حزام ناسف"، و"بالوالدين إحسانا".

ولفت إلى أن المهرجان سوف يكرم في دورته الثانية 5 شخصيات من رواد الحركة الفنية، كما سيشهد إقامة الكثير من الفعاليات، من بينها ورش فنية متنوعة في التمثيل والسينوجرافيا والإخراج والتمثيل الصامت يقدمها متخصصون، بالإضافة إلى عقد ندوات عامة عن المسرح ورواده.

جدير بالذكر أن مهرجان دمنهور المسرحي يرأسه المخرج معتصم عبد الرحيم، ويديره الفنان محمود إسحاق، ويقام تحت رعاية الهيئة العامة لقصور الثقافة ومحافظة البحيرة، ويعد أول مهرجان للمسرح الحر يقام على أرض مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، ويسعى إلى إحياء الفن المسرحي بالبحيرة وإعطاء فرصة للاحتكاك المباشر بين الفنانين من مختلف المحافظات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : الجمعة.. مهرجان دمنهور المسرحي يبدأ مشاهدة العروض المقدمة للدورة الثانية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الجمعة.. مهرجان دمنهور المسرحي يبدأ مشاهدة العروض المقدمة للدورة الثانية .

المصدر : بوابة الشروق