أخبَار الفن : علي ربيع يوجه رسالة لصلاح: «ماتخليش الزعل يقضي عليك»
أخبَار الفن : علي ربيع يوجه رسالة لصلاح: «ماتخليش الزعل يقضي عليك»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : علي ربيع يوجه رسالة لصلاح: «ماتخليش الزعل يقضي عليك»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، علي ربيع يوجه رسالة لصلاح: «ماتخليش الزعل يقضي عليك»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : علي ربيع يوجه رسالة لصلاح: «ماتخليش الزعل يقضي عليك»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : علي ربيع يوجه رسالة لصلاح: «ماتخليش الزعل يقضي عليك»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، علي ربيع يوجه رسالة لصلاح: «ماتخليش الزعل يقضي عليك»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ علق الفنان الكوميدي علي ربيع، عضو فرقة «مسرح جمهورية مصر العربية»، على حالة الحزن التي دخل فيها لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، قائلًا: «ازعل لكن ماتنهارش من الزعل، وماتخليش الزعل يقضي عليك، العب كورة واستمتع، لأنك عمرك ما هتعرف تلعب وأنت شايل الهم».

وقال «ربيع»، خلال لقائه مع برنامج «يحدث في جمهورية مصر العربية»، المذاع عبر فضائية «mbc جمهورية مصر العربية»، مساء الخميس، أن المنتخب المصري لم يصعد إلى نهائيات كأس العالم منذ 28 سنة، لذلك جاءت النتائج مخيبة للآمال، معقبًا: «لازم نتعود على أجواء كأس العالم، أنا مثلا لو قابلت الممثل العالمي آل باتشينو مش هعرف أمثل، وكأس العالم زي التمثيل قدام آل باتشينو».

وذكر أنه لعب كرة القدم كثيرا منذ صغره، لكنه فشل في الاستمرار في اللعب، مستطردًا أن جمهورية مصر العربية بها مواهب كروية أفضل من اللاعبين «ميسي» و«رونالدو النجم البرتغالي».

وأشار إلى أنه يعكف حاليًا مع عدد من المؤلفين على فيلم جديد يعود من خلاله إلى الشاشة الكبيرة، مضيفًا أنه سيكون متواجدًا أيضًا على الساحة الدرامية خلال شهر رمضان المقبل.

وعن أدائه لدور شخصية صعيدية في مسلسل «سك على إخواتك»، قال إنه أتقن الدور عندما ذهب إلى إحدى القرى، ليتعرف على نمط حياة الناس، ويستطيع تأدية الدور بشكل جيد، مشيرًا إلى أنه أخذ جملة «أعمل كيف يا أبوي» الواردة في المسلسل، من شخصية حقيقية تعيش هناك.

يذكر أن مسلسل «سك على إخوانك»، والمشارك في الموسم الدرامي خلال شهر رمضان الماضي، من بطولة الفنانين علي ربيع وصلاح عبد الله، وهنا الزاهد، وسلوى خطاب، وصبري فواز، ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج وائل إحسان.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : علي ربيع يوجه رسالة لصلاح: «ماتخليش الزعل يقضي عليك»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، علي ربيع يوجه رسالة لصلاح: «ماتخليش الزعل يقضي عليك» .

المصدر : بوابة الشروق