أخبَار الفن : بالصور.. خالد يوسف يفتتح «كارما» في المغرب
أخبَار الفن : بالصور.. خالد يوسف يفتتح «كارما» في المغرب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : بالصور.. خالد يوسف يفتتح «كارما» في المغرب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور.. خالد يوسف يفتتح «كارما» في المغرب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : بالصور.. خالد يوسف يفتتح «كارما» في المغرب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : بالصور.. خالد يوسف يفتتح «كارما» في المغرب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور.. خالد يوسف يفتتح «كارما» في المغرب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ افتتح المخرج خالد يوسف، مساء أمس الخميس، فيلمه الجديد «كارما»، بدولة المغرب، بحضور سفير جمهورية مصر العربية أشرف إبراهيم، ورئيس المركز القومي السينما نائبا عن وزير الثقافة، بالإضافة إلى موزعة الفيلم إيمان المصباحي، والعديد من صانعي السينما بالمغرب.

وأكدت صفحة «كارما» على موقع «فيس بوك» أن الجماهير المغربية ووسائل الإعلام استقبلت الفيلم بحفاوة.

كان المخرج خالد يوسف قد افتتح الفيلم 30 يونيو الماضي في دولة الامارات العربية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : بالصور.. خالد يوسف يفتتح «كارما» في المغرب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور.. خالد يوسف يفتتح «كارما» في المغرب .

المصدر : بوابة الشروق