أخبَار الفن : طارق عبد العزيز: محمد رمضان له الحق في رؤية نفسه «نمبر وان»
أخبَار الفن : طارق عبد العزيز: محمد رمضان له الحق في رؤية نفسه «نمبر وان»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : طارق عبد العزيز: محمد رمضان له الحق في رؤية نفسه «نمبر وان»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طارق عبد العزيز: محمد رمضان له الحق في رؤية نفسه «نمبر وان»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : طارق عبد العزيز: محمد رمضان له الحق في رؤية نفسه «نمبر وان»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : طارق عبد العزيز: محمد رمضان له الحق في رؤية نفسه «نمبر وان»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طارق عبد العزيز: محمد رمضان له الحق في رؤية نفسه «نمبر وان»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الفنان طارق عبد العزيز، إن الفنان محمد رمضان، شخصية طيبة وجميلة وله الحق في أن يرى نفسه «نمبر وان»، متابعًا: «نتضايق من كده ليه؟ هو قال إنه بيأرخ نجاحه».

وقال «عبد العزيز»، خلال لقائه ببرنامج «جمهورية مصر العربية النهاردة»، المذاع عبر الفضائية «الأولى»، مساء الخميس، أننا نعيش حاليًا في زمن مختلف عن السابق، لذلك لا يمكن تشبيه سلوك الفنانين قديمًا بالوقت الحالي الذي تنتشر به وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى تسويق الفنان محمد رمضان، لنفسه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتابع: «الفنان قديمًا مكنش بيتكلم عن نفسه بس دا كان زمن ونحن في زمن آخر، اليوم ممكن ننزل حاجة على السوشيال ميديا والناس تتفاعل، لكن أنا شخصيًا مليش علاقة بالميديا».

واستطرد: «محمد صح وبيسوق لنفسه، وبيشوف الطريق الأنسب لنفسه وهو اللي هيتحاسب على نجاحه من عدمه».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : طارق عبد العزيز: محمد رمضان له الحق في رؤية نفسه «نمبر وان»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طارق عبد العزيز: محمد رمضان له الحق في رؤية نفسه «نمبر وان» .

المصدر : بوابة الشروق