أخبَار الفن : فيديو.. درة: أسعد بالمشاركة في الأعمال الخيرية
أخبَار الفن : فيديو.. درة: أسعد بالمشاركة في الأعمال الخيرية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : فيديو.. درة: أسعد بالمشاركة في الأعمال الخيرية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. درة: أسعد بالمشاركة في الأعمال الخيرية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : فيديو.. درة: أسعد بالمشاركة في الأعمال الخيرية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : فيديو.. درة: أسعد بالمشاركة في الأعمال الخيرية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. درة: أسعد بالمشاركة في الأعمال الخيرية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت الفنانة درة، إنه تم تنصيبها كسفيرة لحملة «الخير ما بيخلصش»، موضحة أن دورها يتلخص في التوعية من أجل انتشار زراعة الأسطح المنزلية، لمساعدة المحتاجين في الوصول إلى الاكتفاء الذاتي من بعض الأطعمة.

وأضافت «درة»، خلال تصريحات لبرنامج «الجولة الفنية»، المذاع عبر فضائية «أون لايف»، أمس الخميس، أنها تسعد دائمًا بالمشاركة في الأعمال الخيرية في المجتمع، موضحة أن الفن يساهم في دعم هذه الحملات نظرًا لكونه يمثل قدوة بالنسبة للناس.

ولفتت إلى أنه يمكن الاستفادة من أسطح المنازل بطرق مختلفة، مستطردة أن هذه الفكرة يمكنها أن تمثل مصدرًا للرزق بالنسبة للأسرة، بالإضافة إلى تجميلها لمناظر الأسطح المنزلية.

وأشارت إلى أنها تحاول من خلال تواجدها في مثل هذه الأعمال، أن تدعم وتحفز الشباب للمشاركة في الأعمال التي تدفع الناس للإنتاج والاعتماد على النفس.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : فيديو.. درة: أسعد بالمشاركة في الأعمال الخيرية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. درة: أسعد بالمشاركة في الأعمال الخيرية .

المصدر : بوابة الشروق