أخبَار الفن : غدًا.. «الأرملة الطروب» على مسرح الأوبرا
أخبَار الفن : غدًا.. «الأرملة الطروب» على مسرح الأوبرا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : غدًا.. «الأرملة الطروب» على مسرح الأوبرا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، غدًا.. «الأرملة الطروب» على مسرح الأوبرا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : غدًا.. «الأرملة الطروب» على مسرح الأوبرا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : غدًا.. «الأرملة الطروب» على مسرح الأوبرا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، غدًا.. «الأرملة الطروب» على مسرح الأوبرا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تحيي فرقة أوبرا القاهرة بالتعاون مع أوركسترا أوبرا القاهرة، أوبريت «الأرملة الطروب»، وذلك في الثامنة مساء، على المسرح الكبير بدار الأوبرا.

أوبريت «الأرملة الطروب»، من أشهر الأوبريتات العالمية للمؤلف الموسيقي النمساوي «فرانز ليهار»، عن كتاب غنائي كتبه فيكتور ليون وليو شتاين.

وتدور المسرحية حول سكرتير السفارة الذي يحاول أسر قلب الأرملة الثرية كتكليف وطني خوفا من أن تتزوج الأرملة من أجنبي فتفقد الدولة ثروة طائلة.

الأوبريت تعريب د. عبد الرحمن الخميسي، مدرب الكورال ألدو ماجناتو، تصميم حركي إيرمينيا كامل، قائد الأوركسترا هشام جبر، وإخراج مهدي السيد، إشراف فني: د. إيمان مصطفى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : غدًا.. «الأرملة الطروب» على مسرح الأوبرا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، غدًا.. «الأرملة الطروب» على مسرح الأوبرا .

المصدر : بوابة الشروق