أخبَار الفن : بالفيديو.. أبرز 5 أفلام مقتبسة عن روايات عالمية في 2018
أخبَار الفن : بالفيديو.. أبرز 5 أفلام مقتبسة عن روايات عالمية في 2018

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : بالفيديو.. أبرز 5 أفلام مقتبسة عن روايات عالمية في 2018، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. أبرز 5 أفلام مقتبسة عن روايات عالمية في 2018، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : بالفيديو.. أبرز 5 أفلام مقتبسة عن روايات عالمية في 2018، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : بالفيديو.. أبرز 5 أفلام مقتبسة عن روايات عالمية في 2018، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. أبرز 5 أفلام مقتبسة عن روايات عالمية في 2018، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ روايات عديدة تثبت نجاحها وتحقق رواجًا في الأسواق، ومن ثم يمكن ترجمتها للعديد من اللغات الأخرى، بينما يتجه البعض لتحويلها إلى أفلام.

مكتبة السينما العالمية مليئة بالأفلام المقتبسة عن روايات، والعالم الجاري أيضًا يزخر بالعديد منهم.

وفيما يلي نستعرض في التقرير التالي عدد من الأفلام المأخوذة عن تلك الروايات عام 2018.

•«Dumplin» للكاتبة جوليا مورفي

في إطار كوميدي، تدور رواية «Dumplin»، حول فتاة سمينة تقرر استعادة ثقتها بنفسها، فتشترك في مسابقة ملكات الجمال المقامة ببلدتها الصغيرة؛ كي تثبت لنفسها أنّها تستحق أن تحظى بالاهتمام والتقدير كبقية الفتيات.
«Dumplin» مأخوذ عن رواية للكاتبة جوليا مورفي، من بطولة دانييل ماكدونالد، وجنيفر أنيستون، وإخراج آن فليتشر.

 

• «A Wrinkle in Time» للكاتبة ماديلين لنجلي

تتحدث رواية «A Wrinkle in Time»، عن «تشارلز وكالفين»، البطلان اللذين يبحثان عن والدهم بعد اختفاءه المفاجي، أثناء عمله على مشروع سرّي خاص بالحكومة، فيدخلان في مغامرة شديدة الإثارة، بعدما تقوم ثلاثة كائنات غريبة بإرسال «ميج، شقيقها، وصديقها» إلى الفضاء للوصول إلى حل لغز اختفاء والدهم.
وفيلم «A Wrinkle in Time» المأخوذ عن الرواية، بطولة النجمة العالمية أوبرا وينفري، كريس باين، وميندي كالينج، وإخراج أفا دوفيرناي.

 

• «Ready Player One» للكاتب إرنست كلاين

في المستقبل القريب تدور أحداث رواية «Ready Player One»، وتحديدًا في عام 2044، يقرر الشاب «ايد واتس» الهروب من أحساسه بأنه شخص منبوذ، وذلك عن طريق المشاركة في لعبة إلكترونية عنوانها «الواحة»، ولكن يموت مؤسس اللعبة ويترك رسالة مفادها أن من يجد «Easter egg» المختبئة داخل اللعبة يستطيع أن يمتلك «الواحة»، وبعد خمس سنوات من التحاق ايد واتس باللعبة، يجد نفسه مُحاصرًا بديون خصومه من الشركة، ليس في العالم الافتراضي فقط بل في الواقع أيضًا، وتصبح حياته بأكملها معرضه للخطر.
والفيلم المأخوذ عن رواية «Ready Player One» للكاتب إرنست كلاين، يقوم ببطولته «تاى شريدان، أوليفيا كوك، بين مينديلسون، هانا-جون كامين، وإخراج ستيفن سبيلبرج»

 

• «Every Day» للكاتب ديفيد ليفاثان

في إطار من الرومانسية والفنتازيا تدور الرواية حول الفتاة المراهقة «ريانون»، التي تقع في حب كيان روحي يدعى «إيه»، وهو كيان مسافر يستيقظ في كل صباح داخل جسد مختلف عن اليوم الذي سبقه، ليحيا حياة مختلفة كل يوم.
والفيلم مأخوذ من الرواية الرومانسية «Every Day» للكاتب ديفيد ليفاثان، ومن بطولة جاستيس سميث، أوين تيج، انجويراي رايس، كولين فورد، يعقوب باتالون، لوكاس جاد زومان، وﺇﺧﺮاﺝ مايكل سوكزي.

 

•«The Hate U Give»

حول العنصرية التي يعاني منها الأشخاص ذات البشرة السمراء في أمريكا تدور رواية «The Hate U Give» للكاتبة آنجي توماس، في ليلة مشئومة تكون «ستار كارتر» الفتاة الأمريكية السوداء ذات السادسة عشر عاما، والمقيمة في إحدى المناطق الفقيرة، تصير شاهدة على واقعة إطلاق شرطي أبيض النار على حبيبها، دون أي مبرر، ويصبح عليها أن تدلي بشهادتها عما حدث في تلك الليلة، لتبدء سارتر كارتر رحلة الصراع الداخلي من أجل أن تحقق العدالة.
والفيلم بطولة: سابرينا كاربنتر، كيه. جيه، كومن، ريجينا، أنتوني ماكي، راسيل هورنسبي، وإﺧﺮاﺝ جورج تيلمان جونيور.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : بالفيديو.. أبرز 5 أفلام مقتبسة عن روايات عالمية في 2018، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. أبرز 5 أفلام مقتبسة عن روايات عالمية في 2018 .

المصدر : بوابة الشروق