أخبَار الفن : 18 يوليو.. عرض Race 3 لـ«سلمان خان» في جمهورية مصر العربية
أخبَار الفن : 18 يوليو.. عرض Race 3 لـ«سلمان خان» في جمهورية مصر العربية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : 18 يوليو.. عرض Race 3 لـ«سلمان خان» في جمهورية مصر العربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 18 يوليو.. عرض Race 3 لـ«سلمان خان» في جمهورية مصر العربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : 18 يوليو.. عرض Race 3 لـ«سلمان خان» في جمهورية مصر العربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : 18 يوليو.. عرض Race 3 لـ«سلمان خان» في جمهورية مصر العربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 18 يوليو.. عرض Race 3 لـ«سلمان خان» في جمهورية مصر العربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تشهد دور العرض المصرية عرض الجزء الثالث من الفيلم الهندي الشهير Race يوم الأربعاء 18 يوليو، ويقوم ببطولته الفنان الهندي الشهير سلمان خان.

الجزء الثالث تم تصويره في 3 دول و4 مدن وهي أبوظبي ومومباي وبانكوك وراجستان.

وقال أنطوان زند موزع الفيلم في جمهورية مصر العربية إن الجزء الثالث من الفيلم الهندي Race سيقوم بطرحه على عدد من شاشات العرض للجمهور المصري يوم الأربعاء الموافق 18 من يوليو الجاري، وتمنى أن يحضر جمهور الفيلم الهندي في المولات وشاشات العرض المخصصة للفيلم ليثبت أن الفيلم الهندي له جمهور كبير في جمهورية مصر العربية، خاصة وأن Race 3 هو الفيلم الثاني الذي توزعه شركة United Motion Pictures للنجم الهندي سلمان خان بعد فيلم Tiger Zinda Hai والذي شاركته في بطولته النجمة كاترينا كييف وإخراج علي عباس ظفار.

فيلم Race 3 تم تصويره في 3 بلاد وهي الامارات والهند وتايلاند ويشارك في بطولته مع النجم سلمان خان كل من أنيل كابور وجاكلين فيرنانديز، ديزى شاهو، ثاقب سليم وبوبى ديول ومن إخراج ريم ودى سوزا، وتأليف شيراز أحمد وهو فيلم أكشن وإثارة، وبدأ تصويره في نوفمبر الماضي.

ويظهر سلمان خان في أحداث الجزء الثالث من فيلمه الجديد بحوالي 45 إطلالة مختلفة ومتنوعة.

ونظرا لتطلّب مشاهده القتالية بعض المرونة في الحركة، فقد صُمّمت مجموعة البدل لتوفّر له الحرية والليونة في أداء مثل هذه المشاهد المعقدة والصعبة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : 18 يوليو.. عرض Race 3 لـ«سلمان خان» في جمهورية مصر العربية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 18 يوليو.. عرض Race 3 لـ«سلمان خان» في جمهورية مصر العربية .

المصدر : بوابة الشروق