أخبَار الفن : وفاة مبتكر «الرجل العنكبوت» عن عمر 90 عاما
أخبَار الفن : وفاة مبتكر «الرجل العنكبوت» عن عمر 90 عاما

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : وفاة مبتكر «الرجل العنكبوت» عن عمر 90 عاما، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وفاة مبتكر «الرجل العنكبوت» عن عمر 90 عاما، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : وفاة مبتكر «الرجل العنكبوت» عن عمر 90 عاما، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : وفاة مبتكر «الرجل العنكبوت» عن عمر 90 عاما، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وفاة مبتكر «الرجل العنكبوت» عن عمر 90 عاما، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تُوفي الفنان والرسّام المشارك لشخصية "الرجل العنبكوت" أو "سبايدر مان"، ستيف ديتكو، عن عمر ناهز 90 عاما، بحسب الشرطة الأمريكية.

وعُثر على ديتكو في شقته في مدينة مانهاتن في 29 شهر يونيو، وأعلن المسعفون الذين حضروا إلى المكان وفاته.

ونعت الجماهير، من بينهم الكاتب نيل جايمان، الفنان الراحل الذي ذاع صيته عندما اشتغل مع شركة مارفل كوميكس في بداية الستينيات، واشترك مع المدير التنفيذي للشركة فيما بعد، ستان لي، في ابتكار عدة شخصيات، منها "الرجل العنكبوت" والدكتور سترينج.

ويقول كريس باكلر، مراسل بي بي سي في أمريكا الشمالية، إن لي خطرت بباله فكرة مراهق خارق يتمتع بقوة العنكبوت.

نجاح أحدث أفلام "الرجل العنكبوت" يرفع أسهم سوني

لكن ديتكو هو الذي ابتكر اللون الأزرق المميز والزي الأحمر "للرجل العنكبوت" وقاذفات الخيوط التي يرتديها في يده.

وغادر ديتكو جهاز الشرطة بعدما تردد وجود خلاف مع لي عام 1966، وواصل عمله وابتكر شخصية الوحش الزاحف مع شركة "دي سي كوميكس".

وتجنب ديتكو الظهور في وسائل الإعلام معظم حياته، ورفض الظهور على شاشة هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) للتعليق على فيلم أنتجته بعنوان "بحثا عن ستيف ديتكو" عام 2007.

لكن المذيع البريطاني، جوناثان روس، الذي قابل ديتكو أثناء إعداد الفيلم الوثائقي، وصف ديتكو بـ "أعظم فنان ساخر ومبتكر عاش على الإطلاق". _____________________________________

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : وفاة مبتكر «الرجل العنكبوت» عن عمر 90 عاما، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وفاة مبتكر «الرجل العنكبوت» عن عمر 90 عاما .

المصدر : بوابة الشروق