أخبـارعاجلة : وفاة الفنان ديتكو مبتكر شخصية (سبايدرمان)
أخبـارعاجلة : وفاة الفنان ديتكو مبتكر شخصية (سبايدرمان)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : وفاة الفنان ديتكو مبتكر شخصية (سبايدرمان)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وفاة الفنان ديتكو مبتكر شخصية (سبايدرمان)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : وفاة الفنان ديتكو مبتكر شخصية (سبايدرمان)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : وفاة الفنان ديتكو مبتكر شخصية (سبايدرمان)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وفاة الفنان ديتكو مبتكر شخصية (سبايدرمان)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكدت الشرطة الأمريكية في وقت متأخر من يوم الجمعة إنه عثر على الفنان ستيف ديتكو المشارك في ابتكار شخصية (الرجل العنكبوت/ سبايدرمان) ميتًاً في شقته في مانهاتن بولاية نيويورك.
وقال المتحدث باسم إدارة شرطة نيويورك لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): إن الفنان (90 عاما) لم يظهر لعدة أيام قبل أن يجده أحد عمال الصيانة "غير مستجيب" في 29 يونيو.
وأوضح أن "عامل صيانة بحوزته مفتاح تمكن من دخول الشقة ووجد السيد ديتكو غير مستجيب في الداخل. وتم استدعاء خدمات الطوارئ التي أعلنت وفاة السيد ديتكو في مكان الحادث"، ولم تتمكن الشرطة من تقديم سبب أو تاريخ الوفاة.
وكان ديتكو والكاتب ستان لي قد ابتكرا شخصية (سبايدرمان) في عام 1961، وابتكر الفنان ديتكو بابتكار الزي الأحمر والأزرق الشهير للشخصية الخيالية.
كما ابتكر ديتكو شخصية (دكتور سترينج) الشعبية في عام 1963 ، لكنه ترك شركة مارفيل بعد وقت قصير من شجار مع ستان لي ولم يفسر أي من الرجلين سبب الشجار.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : وفاة الفنان ديتكو مبتكر شخصية (سبايدرمان)، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وفاة الفنان ديتكو مبتكر شخصية (سبايدرمان) .

المصدر : الجزيرة اونلاين