أخبَار الفن : دوللى شاهين: اتهامى بتشويه أغنية «يا حلو صبح» غير صحيح
أخبَار الفن : دوللى شاهين: اتهامى بتشويه أغنية «يا حلو صبح» غير صحيح

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : دوللى شاهين: اتهامى بتشويه أغنية «يا حلو صبح» غير صحيح، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، دوللى شاهين: اتهامى بتشويه أغنية «يا حلو صبح» غير صحيح، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : دوللى شاهين: اتهامى بتشويه أغنية «يا حلو صبح» غير صحيح، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : دوللى شاهين: اتهامى بتشويه أغنية «يا حلو صبح» غير صحيح، لنقوم بعرضها علي موقعنا، دوللى شاهين: اتهامى بتشويه أغنية «يا حلو صبح» غير صحيح، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 03:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ • لم أعتد على الحقوق الملكية.. ومندهشة من ملاحقتى قضائيا بسبب غناء عمل من التراث

أبدت الفنانة اللبنانية دوللى شاهين اندهاشها مما تردد عن ملاحقتها قضائيا من قبل ورثة الموسيقار الراحل محمد الموجى، بسبب إعادة تقديمها أغنية «يا حلو صبح»، وقالت إن الأغنية تم عرضها منذ شهر تقريبا على قناة مزيكا واليوتيوب، مؤكدة سلامة موقفها القانونى وأنها سلكت الطرق الشرعية، مؤكدة انها قامت بسؤال شركة مزيكا عن حصولهم على حقوق الأغنية، وانهم أكدوا لها أن الشركة تمتلك الحقوق كاملةً، وهو ما جعلها تقوم بغنائها وتصويرها بطريقة الفيديو كليب.
أما عن اتهامها بالوقوع فى اخطاء موسيقية فادحة اثناء تقديمها الاغنية دافعت دوللى بقولها: هذا الكلام عار من الصحة، ولا يوجد أخطاء فى المقامات، فالأغنية ليس بها أيه عيوب أو تشويه للتراث كما أشاع البعض، ولو هناك عيوب وهذا لم يحدث، ففى هذا العصر يوجد أجهزة وتقنيات على أعلى مستوى تمحو أى عيوب أو أخطاء.
اوضحت المطربة اللبنانية أن فكرة تقديمها لأغنية من التراث جاءت عندما تحدث معى مدير أعمالها صلاح شعبان تقديم اغنية قديمة، واقترح عليها تقديم تلك الاغنية بالتحديد لأنها خفيفة وبها فرحة وبهجة، وهوما رحبت به، وقامت بتسجيلها ديمو حتى ترى ما إذا كانت تتناسب مع امكانيات صوتها أم لا، وبالفعل وجدتها مناسبة لطبقة صوتها، ولذلك قامت بغنائها.
واختتمت قائلة: «للعلم كانت الأغنية فى بداية الأمر لن يتم تصويرها فيديو كليب، ولكن لتحمسى الشديد لها قررت القيام بتصويرها».
وعن عودتها بتقديم أغنية حققت نجاحا من قبل مع الناس لتظهرها على الساحة بقوة مرة أخرى قالت دوللى: هذا ليس صحيحا.. فبين الحين والآخر كنت أقوم بتقديم أغنية فيديو كليب سواء سينجل أو بعض من اغانى الألبوم الأخير والذى حمل عنوان «سندريللا»، والحمد لله حققوا نجاحا وقتها، منهاا غنيات «حالة خاصة» و«نظرة واحدة»، و«لو على الفراق»، ولكن الفكرة جاءت بتقديم تجربة جديدة بالنسبة لى، وأرى أننى رجعت الأغنية لأذهان الناس مرة أخرى وخاصة الجيل الجديد، الذى يغفل عن بعض الأغانى القديمة، فعند إعادة غنائها مجددا من المطربين الحاليين يساهم هذا فى التعرف أكثر بالاغنية، وهو فى رأيى أمر مهم.
واضافت: تقديم أغنية قديمة أحبها الناس من قبل تجربة جيدة بالنسبة لى، وفكرة إعادة تقديم أغانى التراث الراسخة فى أذهان الناس تعد مخاطرة كبيرة، إلا أننى قررت خوض تلك التجربة، والحمد لله حققت صدى كبيرا عند الناس، حيث تلقيت ردود أفعال متميزة عليها، ومن الممكن أن تكرار تلك التجربة خلال الفترة المقبلة، وبالمناسبة قمت من قبل على المستوى العالمى بإعادة توزيع أغنية لداليدا بعنوان Je Suis Malade والتى أحضر لتقديم أغنية أخرى لها، أما عن تجربتى فى مجال الإخراج: فدائما ما كانت أفكار الكليبات السابقة فكرتى، وأنا سعيدة بتجربة الإخراج، حيث حرصت على عمل الفيديو كليب وإخراجه واختيار الديكور والملابس بهذا الشكل، فكنت محبة لأن أقدم رؤيتى الخاصة من خلال الكليب والذى لاقى قبولا لدى الجمهور.
وعن فكرة اتجاه أغلب المطربين للأغنية السينجل والابتعاد عن الألبومات منذ فترة أكدت دوللى أن الالبومات هى الرصيد الفنى للمطرب وهو أمر مهم أبحث عنه مما جعلنى أطرح البومى الأول العام الماضى، ولكن اتجاه المطربين للسينجل فى الفترة الأخير جاء نتيجة لحالة من التخبط الكبيرة التى يعيشها سوق الكاسيت بسبب القرصنة وسرقة الألبومات عبر الانترنت، وهو ما أضر بالصناعة، وفضلا عن ان نجاح الاغانى والالبومات أصبح يقاس بحجم تحميلها عبر الانترنت.
وانتهت دوللى حديثها عن مشاريعها الجديدة وقالت: حاليا أفاضل بين عدد من أغنيات البوم «سندريللا» لكى أقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، وبالنسبة للسينما هناك عدد من السيناريوهات أقرأها حاليا لأعود من خلالها للسينما مرة أخرى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : دوللى شاهين: اتهامى بتشويه أغنية «يا حلو صبح» غير صحيح، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، دوللى شاهين: اتهامى بتشويه أغنية «يا حلو صبح» غير صحيح .

المصدر : بوابة الشروق