عاجل : الأرصاد: طقس معتدل على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة
عاجل : الأرصاد: طقس معتدل على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : الأرصاد: طقس معتدل على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الأرصاد: طقس معتدل على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : الأرصاد: طقس معتدل على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : الأرصاد: طقس معتدل على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الأرصاد: طقس معتدل على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود طقس لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على الوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف ليلًا.

كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على بعض المناطق من شمال البلاد ومناطق من الوجه البحري والقاهرة وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة.

ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة لـ32 درجة بينما تبلغ الصغرى 22 درجة مئوية.

 

وإليكم بيان بدرجات الحرارة على بعض المحافظات والمدن المصرية والعواصم العربية والعالمية.

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : الأرصاد: طقس معتدل على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الأرصاد: طقس معتدل على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة.

المصدر : الوطن