أخبَار الفن : نور: نجاح مسلسل «رحيم» فاق كل التوقعات
أخبَار الفن : نور: نجاح مسلسل «رحيم» فاق كل التوقعات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : نور: نجاح مسلسل «رحيم» فاق كل التوقعات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نور: نجاح مسلسل «رحيم» فاق كل التوقعات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : نور: نجاح مسلسل «رحيم» فاق كل التوقعات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : نور: نجاح مسلسل «رحيم» فاق كل التوقعات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نور: نجاح مسلسل «رحيم» فاق كل التوقعات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قالت الفنانة اللبنانية نور إن مسلسل «رحيم»، الذي عرض في رمضان الماضي، حقق نجاحا فاق التوقعات وإنها لم تكن تتوقع كل هذا النجاح.

وأضافت نور، في تصريحات صحفية اليوم السبت، أن شخصية «داليا» التي جسدتها في العمل، جذبتها لأنها حقيقية من لحم ودم تشبه البشر، فيها خليط من المشاعر الصادقة، ومزيج من الخير والشر.

وتابعت: «(داليا) ليست شخصية شريرة طوال الأحداث أو ملائكية، على العكس مشاعرها تختلف باختلاف المواقف والظروف كأي إنسان وهو أكثر ما جذبها لها، بالإضافة إلى أن قصة العمل كاملة جذبتها كثيرا».

وأشارت إلى أن انتماء المسلسل لنوعية دراما الأكشن جعل معظم المشاهد كانت صعبة، فكل مشهد اعتقدت أنه الأصعب أتى بعده مشهد آخر أصعب، فالعمل ليس سهلا أبدا ولكن النجاح الذي حققه جعلهم ينسون إرهاق التصوير.

وأكدت نور أن لديها الكثير من السيناريوهات المعروضة عليها في السينما والدراما، ولكن حتى الآن لم تحسم قرارها تجاه أي منها، لافتة إلى أنها تستمتع حاليا بإجازة واستجمام مع أسرتها بعد انشغالها خلال فترة التصوير.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : نور: نجاح مسلسل «رحيم» فاق كل التوقعات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نور: نجاح مسلسل «رحيم» فاق كل التوقعات .

المصدر : بوابة الشروق