أخبَار الفن : محمود حجازى لـ«الشروق»: لا أبحث عن الانتشار.. وأسعى لأكون ممثل «جوكر» قادرا على تجسيد كل الأدوار
أخبَار الفن : محمود حجازى لـ«الشروق»: لا أبحث عن الانتشار.. وأسعى لأكون ممثل «جوكر» قادرا على تجسيد كل الأدوار

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : محمود حجازى لـ«الشروق»: لا أبحث عن الانتشار.. وأسعى لأكون ممثل «جوكر» قادرا على تجسيد كل الأدوار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمود حجازى لـ«الشروق»: لا أبحث عن الانتشار.. وأسعى لأكون ممثل «جوكر» قادرا على تجسيد كل الأدوار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : محمود حجازى لـ«الشروق»: لا أبحث عن الانتشار.. وأسعى لأكون ممثل «جوكر» قادرا على تجسيد كل الأدوار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : محمود حجازى لـ«الشروق»: لا أبحث عن الانتشار.. وأسعى لأكون ممثل «جوكر» قادرا على تجسيد كل الأدوار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمود حجازى لـ«الشروق»: لا أبحث عن الانتشار.. وأسعى لأكون ممثل «جوكر» قادرا على تجسيد كل الأدوار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ • نلت شرف العمل فى مسلسل الزعيم.. وأستهدف تقديم أدوار تترك بصمة مع الناس
ثلاث شخصيات ظهر بها الفنان الشاب محمود حجازى، فى موسم دراما رمضان الماضى، هى شخصية المدرس المتحرش «مستر عصام» فى «عوالم خفية»، وشخصية «باسم» فى مسلسل «الرحلة»، بالإضافة إلى ظهوره كضيف للشرف فى مسلسل «أبو عمر المصرى» من خلال شخصية وكيل نيابة.
وفى موسم عيد الفطر الحالى يشارك «حجازى» الفنان أمير كرارة فيلم «حرب كرموز» الذى يتصدر شباك التذاكر، كما ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض فيلمه الجديد «سوق الجمعة»، ومن بعده فيلم «122».
فى هذا الحوار، يتحدث حجازى، عن عمله فى ثلاثة مسلسلات عرضت فى وقت واحد خلال شهر رمضان الماضى، وعن دوره فى فيلمى «حرب كرموز» و«سوق الجمعة» و«122»..

* ما الذى دفعك للمشاركة فى مسلسلى «الرحلة وعوالم خفية».. هل البحث عن الانتشار؟
ــ لا أبحث عن الانتشار، وأرى أنه من الشطارة تقديم أكثر من شخصية فى نفس التوقيت، فأنا دائما أسعى إلى أن أكون ممثل «جوكر»، فأنا أستهدف فى اختياراتى التركيز على الكيف وليس الكم، وأحرص على اختيار أعمال تترك بصمة مع الناس.
كل مرحلة فى حياتى أقوم بتحديد أهدافى، دخلت الفن منذ ثلاثة أعوام، كان هدفى أن صناع الفن يعلمون بوجود ممثل اسمه محمود حجازى، والحمد لله تحقق ذلك من خلال مشاركتى فى مسلسلات عديدة كان أبرزها «كفر دلهاب»، «أبو العروسة»، «كلبش1»، أما هذا العام، فهدفى هو التنوع وتقديم شىء مختلف عما قدمته من قبل وعدم حصر نفسى فى أدوار الطيبة وشاركت فى مسلسلى الرحلة، وعوالم خفية لأثبت لنفسى أنى ممثل جوكر قادرا على تقديم جميع الأدوار بشكل جيد.
وبالمناسبة، تم ترشيحى لمسلسل «الرحلة» من قبل المخرج حسام على، وقال لى حينها: «أنا متابعك من سنتين أثناء تقديمك لمسرحية فى معهد الفنون المسرحية».

* لكن البعض يرى أن هناك تشابها بين الشخصيتين؟
ــ لا أرى أن هناك تشابها بين شخصية «باسم» التى قدمتها فى «الرحلة»، وشخصية «مستر عصام» التى قدمتها فى «عوالم خفية»، فالأول أجسد فيه شخصية «باسم» بوظيفة «تاتو ارتيست»، أبتز فيها مى سليم وأختها بفيديوهات لى معهم، والثانى أجسد فيه شخصية مدرس يتحرش بفتيات من تلاميذه ويقيم علاقات عاطفية معهم، ويسجل لهم فيديوهات خادشة للحياء أثناء مكالماتهم عبر أحد تطبيقات الانترنت. فالدراما فى المسلسلين مختلفة وطبيعة الشخصيتين مختلفتان تماما، فأدوار الشر متعددة ومتنوعة وأنا اسعى دائما لتقديم أدوار متنوعه ومختلفة.
والحمد لله أن ردود الأفعال التى تلقيتها حول الشخصيتين إيجابية جدا، فرغم أننى تعرضت للسباب بسبب شخصية «مستر عصام»، التى كرهها الجمهور جدا، لكنى أعتبر ذلك دليلا على النجاح والتأثير.
ورد الفعل على هذا المسلسل مختلف تماما عن رد الفعل الذى حققه مسلسل «أبو العروسة» الذى قدمت فيه قصة حب «طارق وزينة»، خاصة بعد مشهد الاعتذار بالبالونات، الذى أصبحت بعده حلم كل فتاة، والجمهور من النساء قال لى عندما التقيتهن أثناء عرض المسلسل: «أوعى تسمع كلام أمك وتسيبها لازم تتجوزها»، لكن الرجال واجهتهم مشكلة وقالوا: «انت عاملى مشاكل مع مراتى».

* كيف كان شعورك عند ترشيحك للمشاركة فى مسلسل «عوالم خفية» مع الزعيم عادل إمام؟
ــ كانت أسعد لحظات حياتى، عندما علمت أننى مرشح للمشاركة فى مسلسل بطولة الزعيم عادل إمام، ولقد نلت شرف العمل فى مسلسل يحمل اسمه، على الرغم من انه لم تجمعنى أى مشاهد معه، ولكنه استقبلنى بشكل جيد أثناء تصوير الحلقة الأخيرة، وأتمنى أن اقف أمامه فى أعماله القادمة.
حين قرأت دورى فى مسلسل «عوالم خفية» أحببت الدور كثيرا وشعرت انه سيتم تقديمى بشكل مختلف والحمد لله قدرت أحقق هدفى، واشكر الأستاذ رامى امام الذى رشحنى للعمل وقدمنى بهذه الصورة.

* ماذا عن مشاركتك فى فيلم «حرب كرموز»؟
ــ أشارك فى الفيلم بشخصية «البكباشى صالح»، شخصية شريفة تتعرض للقتل على يد الإنجليز.. سعيد جدا بمشاركتى فى تجسيد الملحمة التاريخية، وسعدت كثيرا بردود الأفعال حول دور صالح وتعاطف الجمهور فى السينما مع مشهد قتلى والمشهد كان «وان شوت».
وتم ترشيحى للفيلم من قبل أمير كرارة والمخرج بيتر ميمى بعد أن عملت معهما فى الجزء الأول من مسلسل كلبش وقال لى الاخير «انا مرشحك للدور دة وأنا بكتبه».

* ما الجديد لديك؟
ــ أنتظر عرض فيلم «سوق الجمعة» الذى أشارك فى بطولته إلى جانب الفنان عمرو عبدالجليل، وأقدم فيه شخصية محمد الساقع، يبيع الثلج فى سوق الجمعة.
وافقت على الدور فور قراءة السيناريو، لأن فكرة الفيلم مختلفة وتسلط الضوء على شريحة من الناس، فهو عمل انسانى جماعى، وسيقدمنى بشكل مختلف وشخصية لم أقدمها من قبل، كما تم ترشيحى من قبل المخرج سامح عبدالعزيز،
كما أشارك أيضا فى فيلم 122، بطوله الفنان طارق لطفى، وأجسد شخصية دكتور طوارئ فى مستشفى يوجد بها تجارة لأعضاء بشرية، فهو فيلم مختلف تدور قصته حول كفاح شاب وحبيبته، ليس للوصول إلى المستشفى، ولكن للهروب والنجاة منها فى ليلة دموية فى مكان من المفترض أن نشعر فيه بالأمان.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : محمود حجازى لـ«الشروق»: لا أبحث عن الانتشار.. وأسعى لأكون ممثل «جوكر» قادرا على تجسيد كل الأدوار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمود حجازى لـ«الشروق»: لا أبحث عن الانتشار.. وأسعى لأكون ممثل «جوكر» قادرا على تجسيد كل الأدوار .

المصدر : بوابة الشروق