أخبَار الفن : فيديو.. رانيا فريد شوقي: سأعتزل التمثيل في هذه الحالة
أخبَار الفن : فيديو.. رانيا فريد شوقي: سأعتزل التمثيل في هذه الحالة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : فيديو.. رانيا فريد شوقي: سأعتزل التمثيل في هذه الحالة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. رانيا فريد شوقي: سأعتزل التمثيل في هذه الحالة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : فيديو.. رانيا فريد شوقي: سأعتزل التمثيل في هذه الحالة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : فيديو.. رانيا فريد شوقي: سأعتزل التمثيل في هذه الحالة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. رانيا فريد شوقي: سأعتزل التمثيل في هذه الحالة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت الفنانة رانيا فريد شوقي، إنها ستتخذ قرارها باعتزال الفن في وقت مبكر من حياتها، بمجرد شعورها بابتعاد الأضواء عنها، متابعًا أنها بذلك تحتذي بما كان يفعله الفنانين قديمًا، على حد قولها.

وأضافت «شوقي»، خلال لقائها ببرنامج «بوضوح»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مع الإعلامي عمرو الليثي، أمس السبت، أنها من الممثلات التي لا يفرق معهن تجسيد شخصية الأم في سن مبكرة، ولا تخشى أن يظهرها ذلك في سن أكبر من عمرها الحقيقي فيخفت حولها الأضواء.

وأكدت أن كل ما تهتم به في أي عمل يُعرض عليها هو طبيعة الدور الذي تجسده وأن تكون سعيدة خلال تقديمه، متابعة أنها ما زالت تذاكر جيدًا استعدادًا لأي عمل فني تقبل على المشاركة به.

وحول أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة، ذكرت أنه في الوقت الحالي لا يوجد أي أعمال تعد لها، مشيرة إلى كون هذا العام حافلًا بالأعمال بالنسبة لها، لمشاركتها في مسلسلين تم عرضهما داخل الموسم الرمضاني الماضي، هما؛ «عوالم خفية» مع الفنان القدير عادل إمام، والجزء الخامس والأخير من مسلسل «سلسال الدم» مع الفنانة القديرة عبلة كامل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : فيديو.. رانيا فريد شوقي: سأعتزل التمثيل في هذه الحالة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. رانيا فريد شوقي: سأعتزل التمثيل في هذه الحالة .

المصدر : بوابة الشروق