أخبَار الفن : الفنان شريف سلامة: تناول الإرهابي في مسلسل «السهام المارقة» كان مختلفًا
أخبَار الفن : الفنان شريف سلامة: تناول الإرهابي في مسلسل «السهام المارقة» كان مختلفًا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : الفنان شريف سلامة: تناول الإرهابي في مسلسل «السهام المارقة» كان مختلفًا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الفنان شريف سلامة: تناول الإرهابي في مسلسل «السهام المارقة» كان مختلفًا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : الفنان شريف سلامة: تناول الإرهابي في مسلسل «السهام المارقة» كان مختلفًا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : الفنان شريف سلامة: تناول الإرهابي في مسلسل «السهام المارقة» كان مختلفًا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الفنان شريف سلامة: تناول الإرهابي في مسلسل «السهام المارقة» كان مختلفًا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد الفنان شريف سلامة، أن تناول شخصية الإرهابي في مسلسل «السهام المارقة»، الذي عرض في رمضان الماضي، كان مختلفًا عنه في أي عمل آخر قدم أو سيقدم مستقبلا، لأن لكل شخصية مفرداتها وتفاصيلها الخاصة.

وقال «سلامة»، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إنه بدأ التحضير لهذه الشخصية منذ فترة طويلة، ومن خلال الكتب والفيديوهات اطلع على الأسباب، التي تدفع الشباب للوقوع فريسة للتطرف، نافيًا أن يكون المسلسل عن تنظيم إرهابي معين مثل «داعش» أو غيره.

وقال، أن مسلسل «السهام المارقة» يتحدث عن الإرهاب بشكل عام، وعندما تلقى عرض العمل من الشركة المنتجة، كان يركز على التحضير لشخصية «عمار» الإرهابي بطل المسلسل، مستندًا إلى تفاصيل من الواقع، وذلك من خلال نموذج الشاب المصري الذي ذهب في هذا الاتجاه وخضع لعملية غسل دماغ.

وأشار إلى، أنه في سبيل ذلك شاهد عددًا من الفيديوهات وقرأ مجموعة من الكتب، التي تدور في فلك الإرهاب، كما اطلع على الكتب التي تستهويهم وتؤثر في عقولهم، لتوضيح الأسباب التي تدفعهم للذهاب في هذا الاتجاه.

وأكد، أن التحضيرات لهذا العمل استغرقت فترات طويلة، وشعر المشاهد أن كل شخصيات المسلسل حقيقية ووقعت فريسة لهذا الفكر المتطرف، موضحًا أنه لم يخش مقارنة مسلسل «السهام المارقة» بأعمال أخرى قدمت شخصية الإرهابي.

وقال «سلامة»، إنه لا يخش المقارنة عموما، لأنه يقدم شخصية الإرهابي بمنظور مختلف، ويثق في طريقة تناوله لها، وهذه الثقة تجعله يؤدي الدور بصدقية عالية، مضيفًا أن المسلسل عمل اجتماعي من نوع الأكشن وليس سياسيًا، بحيث يعالجون من خلاله قضية اجتماعية مهمة، وهي كيف يقع الشباب العربي في براثن التطرف ويخضع لعملية غسل دماغ.

ونفى ما تردد عن منع عرض المسلسل في جمهورية مصر العربية، قائلًا: «إن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، العمل لم يمنع من العرض في جمهورية مصر العربية، وكل ما في الأمر أن هناك قنوات كانت تريد شراء المسلسل وعرضه على شاشاتها، لكن إحدى القنوات العربية بصفتها شريكا في الإنتاج، أصرت على عرضه حصريا على شاشتها، وهذا من حقها».

وأكد شريف سلامة، أن مشاهد المسلسل تم تصويرها بالكامل في جمهورية مصر العربية، وأنهم لم يكونوا بحاجة للسفر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : الفنان شريف سلامة: تناول الإرهابي في مسلسل «السهام المارقة» كان مختلفًا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الفنان شريف سلامة: تناول الإرهابي في مسلسل «السهام المارقة» كان مختلفًا .

المصدر : بوابة الشروق