أخـبار الفن : أبرز أحداث الحلقة الـ18 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".. "كاميليا" تنكر معرفتها بمقتل "عثمان"
أخـبار الفن : أبرز أحداث الحلقة الـ18 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".. "كاميليا" تنكر معرفتها بمقتل "عثمان"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : أبرز أحداث الحلقة الـ18 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".. "كاميليا" تنكر معرفتها بمقتل "عثمان"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أبرز أحداث الحلقة الـ18 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".. "كاميليا" تنكر معرفتها بمقتل "عثمان"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : أبرز أحداث الحلقة الـ18 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".. "كاميليا" تنكر معرفتها بمقتل "عثمان"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : أبرز أحداث الحلقة الـ18 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".. "كاميليا" تنكر معرفتها بمقتل "عثمان"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أبرز أحداث الحلقة الـ18 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".. "كاميليا" تنكر معرفتها بمقتل "عثمان"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 01:02 مساءً ـ الأقتصادي ـ عرضت قناة mbc جمهورية مصر العربية الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" لزينة.

تستمر الأحداث في التنقل ما بين الماضي والحاضر وبداية "كاميليا"، وتجسدها زينة، في عالم التمثيل وعلاقتها بـ"مهرة" وتجسدها نسرين أمين، أما الحاضر فأحداثه تتمثل في جريمة القتل والتحقيق فيها.

يستعرض FilFan.com أبرز أحداث الحلقة الثامنة عشر من "ممنوع الاقتراب أو التصوير":

1- تشعر "كاميليا" أنها السبب في مرض والدتها، خاصة أنها أصيبت بالأزمة القلبية بعد كلامها الجارح لها.

2- تلقي الشرطة القبض على "كاميليا" في الإسكندرية أثناء تواجدها إلى جوار والدتها بالمستشفى، وتٌرحل إلى القاهرة.

3- يعثر أحد الأشخاص على جثة "عثمان" وبعد تشريحها يكتشف أنه قتل نتيجة ضربة بالرأس، وأنه قبل موته خضع لجراحة نقل كلى.

4- ترفض "كاميليا" العمل مع "مهرة" في فيلم سينمائي، وبعد تهديد المنتجة لها بسبب الشرط الجزائي الموجود في العقد تقبل.

5- يوجه الضابط "أكمل" إلى"كاميليا" تهمة قتل "عثمان" لكنها تنكر معرفتها بأي شيء يخصه.

6- (في الوقت الحاضر) تتشاجر "كاميليا" مع فريق دفاعها بسبب خطأ وقعوا فيه بعد استعانتهم بشاهد لم يكن كلامه في صالحها.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : أبرز أحداث الحلقة الـ18 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".. "كاميليا" تنكر معرفتها بمقتل "عثمان"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أبرز أحداث الحلقة الـ18 من "ممنوع الاقتراب أو التصوير".. "كاميليا" تنكر معرفتها بمقتل "عثمان" .

المصدر : في الفن