أخبَار الفن : «السارقون» يفوز بجائزة افضل فيلم عالمي بمهرجان ميونخ
أخبَار الفن : «السارقون» يفوز بجائزة افضل فيلم عالمي بمهرجان ميونخ

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : «السارقون» يفوز بجائزة افضل فيلم عالمي بمهرجان ميونخ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «السارقون» يفوز بجائزة افضل فيلم عالمي بمهرجان ميونخ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : «السارقون» يفوز بجائزة افضل فيلم عالمي بمهرجان ميونخ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : «السارقون» يفوز بجائزة افضل فيلم عالمي بمهرجان ميونخ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «السارقون» يفوز بجائزة افضل فيلم عالمي بمهرجان ميونخ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ فاز الفيلم الياباني "السارقون" أمس السبت بجائزة أفضل فيلم عالمي ضمن فعاليات مهرجان ميونخ للسينما.

وسبق أن فاز الفيلم نفسه، وهو من إخراج هيروكازو كوري إيجا، بالجائزة الذهبية لمهرجان كان السينمائي الدولي في فرنسا في دورته السابقة.

ويحكي الفيلم عن أسرة تحافظ على بقائها على قيد الحياة من خلال سرقة المحلات التجارية، وذات يوم تستقبل فتاة مشردة لديها.

وقالت لجنة التحكيم خلال منحها الجائزة، التي تبلغ قيمتها 50 ألف يورو وتمنح إلى أفلام سلسلة مهرجانات نجوم السينما، إن هيروزاكو كوري إيدا فكك الأسرة كأصغر خلية في المجتمع حتى تتمكن ثانية من ترتيب أوضاعها وإيجاد صيغة جديدة لمعيشتها.

كان هذا الفيلم فاز في مهرجان كان السينمائي بجائزة السعفة الذهبية.

وفاز فيلم "الحدود" لعلي عباسي بجائزة أفضل فيلم دولي للشباب وقيمتها 15 ألف يورو، وهذا الفيلم إنتاج دنماركي سويدي مشترك، ويحكي قصة امرأة ذات رائحة متميزة.

وقال أعضاء اللجنة إن المرأة التي يحكي عنها الفيلم "تمثل كائنا على الهامش إلا أن نظرتها للأمور تأتي من خلال قناع شخصية الإنسانة العادية، التي تسلط الضوء على ما نسميه نحن إنسانية".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : «السارقون» يفوز بجائزة افضل فيلم عالمي بمهرجان ميونخ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «السارقون» يفوز بجائزة افضل فيلم عالمي بمهرجان ميونخ .

المصدر : بوابة الشروق