أخبَار الفن : نجمات تونس تنعين شهداء حادث «الحرس الوطني» الإرهابي
أخبَار الفن : نجمات تونس تنعين شهداء حادث «الحرس الوطني» الإرهابي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : نجمات تونس تنعين شهداء حادث «الحرس الوطني» الإرهابي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نجمات تونس تنعين شهداء حادث «الحرس الوطني» الإرهابي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : نجمات تونس تنعين شهداء حادث «الحرس الوطني» الإرهابي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : نجمات تونس تنعين شهداء حادث «الحرس الوطني» الإرهابي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نجمات تونس تنعين شهداء حادث «الحرس الوطني» الإرهابي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نعت نجمات تونس الفنانات هند صبري، ولطيفة، ودرة، شهداء الحادث الإرهابي الذي استهدف دورية للحرس الوطني التونسي بولاية جندوبه وراح ضحيته حوالي 8 شهداء.

وكتبت هند صبري عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "الله يرحم شهداء الحرس الوطني البواسل".

كما كتبت الفنانة التونسية لطيفة عبر حسابها على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "رحم الله شهداء تونس ولا حياة للإرهاب.. اللهم احفظ تونس وبلادنا العربية".

الفنانة التونسية درة، أيضا كتبت عبر حسابها في موقع تطبيق فيس بوك: "رحم الله شهداء الحرس الوطني في تونس ضحايا الإرهاب اليوم حفظ الله وطننا وكل بلادنا العربية من الإرهاب".

كانت هند صبري غادرت القاهرة اليوم إلى تونس، للمشاركة في فعاليات الدورة الأولى من مهرجان "منارات السنيما المتوسطة" والذي من المقرر أن تفتتح دورته الأولى غدا ويستمر حتى 15 من نفس الشهر، ويكرمها المهرجان ويعرض لها فيلم "صمت القصور" وهو أول فيلم لهند صبري مع المخرجة مفيده التلاتي التى كتبت سيناريو الفيلم بالمشاركة مع المخرج التونسى نورى بوزيد، وقد حصل الفيلم وقتها على جائزة الكاميرا الذهبية من مهرجان كان السينمائى الدولى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : نجمات تونس تنعين شهداء حادث «الحرس الوطني» الإرهابي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نجمات تونس تنعين شهداء حادث «الحرس الوطني» الإرهابي .

المصدر : بوابة الشروق