أخبَار الفن : 17 يوليو.. أحمد جمال يغني على المسرح المكشوف بالأوبرا
أخبَار الفن : 17 يوليو.. أحمد جمال يغني على المسرح المكشوف بالأوبرا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : 17 يوليو.. أحمد جمال يغني على المسرح المكشوف بالأوبرا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 17 يوليو.. أحمد جمال يغني على المسرح المكشوف بالأوبرا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : 17 يوليو.. أحمد جمال يغني على المسرح المكشوف بالأوبرا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : 17 يوليو.. أحمد جمال يغني على المسرح المكشوف بالأوبرا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 17 يوليو.. أحمد جمال يغني على المسرح المكشوف بالأوبرا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الفنان أحمد جمال، أنه يستعد حاليا لإحياء حفل المهرجان الصيفي للموسيقي والغناء الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية يوم الثلاثاء 17 يوليو بالمسرح المكشوف.

وأكد جمال، أن تذاكر الحفل متوفرة حاليا بمنفذ البيع بدار الأوبرا.

يذكر أن آخر أعمال أحمد جمال، كانت أغنية "كل سنة وأنت طيب" الذي صورها في بيروت بطريقة الفيديو كليب، من كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد جمال وتوزيع جيزو وإخراج ريشة سركيس.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : 17 يوليو.. أحمد جمال يغني على المسرح المكشوف بالأوبرا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 17 يوليو.. أحمد جمال يغني على المسرح المكشوف بالأوبرا .

المصدر : بوابة الشروق