الإقتصادي: عدنان يناقش "هوت ماروك" مع سجناء القنيطرة
الإقتصادي: عدنان يناقش "هوت ماروك" مع سجناء القنيطرة

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي: عدنان يناقش "هوت ماروك" مع سجناء القنيطرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عدنان يناقش "هوت ماروك" مع سجناء القنيطرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي: عدنان يناقش "هوت ماروك" مع سجناء القنيطرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي: عدنان يناقش "هوت ماروك" مع سجناء القنيطرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عدنان يناقش "هوت ماروك" مع سجناء القنيطرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:51 صباحاً ـ الأقتصادي ـ شهد السجن المركزي بمدينة القنطيرة، تنظيم لقاء أدبي تفاعلي جمع نزلاء هذه المؤسسة السجنية بالشاعر والإعلامي ياسين عدنان، قصد مناقشة روايته التي أصدرها حديثا بعنوان "هُوتْ مارُوكْ Hot/ Maroc "؛ وذلك في إطار النسخة الثانية من برنامج المقهى الثقافي بالسجون.

وفي مستهل هذه التظاهرة الثقافية قدم الروائي والشاعر المغربي ياسين عدنان نبذة عن روايته المذكورة، بغية تقريب النزلاء من الأسباب التي جعلته يختار شخصياته والأماكن التي تدور فيها الأحداث، والأهداف التي يبتغي تحقيقها من وراء تأليفها.

adnane1_451088008.jpg

إثر ذلك تم فسح المجال للاستماع إلى مداخلات النزلاء، في سياق التفاعل والنقاش مع ضيف المقهى الثقافي، والذي أعرب عن مدى إعجابه الشديد بالمستوى الثقافي الراقي للنزلاء، بفضل إثرائهم النقاش بعدد من الأسئلة المهمة، مضيفا أن اللقاء "يعد محفلا ثقافيا رصينا وناجحا بامتياز".

واختتم اللقاء بتنظيم إدارة السجن المركزي لإفطار على شرف الضيف رفقة الحاضرين من النزلاء، الذين نوهوا بتنظيم مثل هذه اللقاءات الثقافية، التي تُسهم في خلق نوع من التواصل بين النزلاء والنخب الثقافية بالمغرب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي: عدنان يناقش "هوت ماروك" مع سجناء القنيطرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عدنان يناقش "هوت ماروك" مع سجناء القنيطرة .

المصدر : جريدة هسبريس