أخبَار الفن : «أمير كرارة» يعتزم تقديم جزء جديد من مسلسل «كلبش»
أخبَار الفن : «أمير كرارة» يعتزم تقديم جزء جديد من مسلسل «كلبش»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : «أمير كرارة» يعتزم تقديم جزء جديد من مسلسل «كلبش»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «أمير كرارة» يعتزم تقديم جزء جديد من مسلسل «كلبش»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : «أمير كرارة» يعتزم تقديم جزء جديد من مسلسل «كلبش»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : «أمير كرارة» يعتزم تقديم جزء جديد من مسلسل «كلبش»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «أمير كرارة» يعتزم تقديم جزء جديد من مسلسل «كلبش»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يعتزم الفنان أمير كرارة، تقديم جزء جديد من مسلسل «كلبش» بعد نجاح الجزء الثاني، الذي عرض في رمضان الماضي.

وقال «كرارة»، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين: «بالفعل هناك اتفاق بيننا على تقديم جزء جديد على أن يكون ما بعد عام 2019، ولكن حتى الآن لا توجد أي تفاصيل جديدة»، مضيفًا أنه يقضي حاليًا إجازة مع أسرته ولن يقدم على أي اتفاقات على أي عمل جديد إلا بعد انتهاء الإجازة.

وعبر «كرارة» عن سعادته بنجاح الجزء الثاني من المسلسل، مشيرًا إلى أنه يجتهد دائمًا في كل شخصية يقدمها ويسعى لتقديم الجديد.

وتناولت أحداث الجزء الثاني من مسلسل «كلبش» قصة ضابط يدعى «سليم الأنصاري»، الذي يقوم بمواجهة الجماعات الارهابية، ويعاديه «عاكف» وهو يمثل الإرهابي، الذي يتحكم في كل العمليات الإرهابية داخل جمهورية مصر العربية، ولا يعرف أحد عنه أي معلومة.

شارك في بطولة المسلسل «هيثم أحمد زكي، وهالة فاخر، وروجينا، ومحمود البزاوي، وتأليف باهر دويدار»، وﺇﺧﺮاﺝ بيتر ميمي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : «أمير كرارة» يعتزم تقديم جزء جديد من مسلسل «كلبش»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «أمير كرارة» يعتزم تقديم جزء جديد من مسلسل «كلبش» .

المصدر : بوابة الشروق