أخبـارعاجلة : (آنت-مان أند ذا واسب) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية
أخبـارعاجلة : (آنت-مان أند ذا واسب) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : (آنت-مان أند ذا واسب) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، (آنت-مان أند ذا واسب) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : (آنت-مان أند ذا واسب) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : (آنت-مان أند ذا واسب) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، (آنت-مان أند ذا واسب) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تصدر فيلم الحركة الجديد (الرجل النملة والدبورة/ آنت-مان أند ذا واسب) إيرادات السينما في أمريكا الشمالية في مطلع الأسبوع محققاً 76 مليون دولار، وهو من بطولة بول رود وإيفانجلين ليلي ومايكل بينا وإخراج بيتون ريد.
واحتفظ فيلم الرسوم المتحركة (الخارقون/ إنكريدبلز 2) بالمركز الثاني بإيرادات بلغت 29 مليون دولار.
وتراجع فيلم الخيال العلمي والحركة (جوراسيك وورلد: فولن كينجدم)، من المركز الأول إلى المركز الثالث هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 28.6 مليون دولار، وهو من بطولة كريس برات وبرايس دالاس هوارد وريف سبول ومن إخراج جيه. إيه. بايونا.
وجاء في المركز الرابع فيلم الإثارة الجديد (ذا فيرست بيرج) محققاً إيرادات بلغت 17.2 مليون دولار، وهو من بطولة ليكس سكوت ديفيز ويلان نويل وجويفان واد وإخراج جيراد مكموراي.
وتراجع فيلم الحركة والمغامرات (سيكاريو: داي أوف ذا سولدادو) من المركز الثالث إلى المركز الخامس بإيرادات بلغت سبعة ملايين دولار، وهو من بطولة بينيشيو ديل تورو وجوش برولين وإخراج ستيفانو سوليما.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : (آنت-مان أند ذا واسب) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، (آنت-مان أند ذا واسب) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية .

المصدر : الجزيرة اونلاين