أخبَار الفن : محمد حماقي عن حفله بالسعودية: ليلة مميزة زي جمهورها
أخبَار الفن : محمد حماقي عن حفله بالسعودية: ليلة مميزة زي جمهورها

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : محمد حماقي عن حفله بالسعودية: ليلة مميزة زي جمهورها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد حماقي عن حفله بالسعودية: ليلة مميزة زي جمهورها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : محمد حماقي عن حفله بالسعودية: ليلة مميزة زي جمهورها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : محمد حماقي عن حفله بالسعودية: ليلة مميزة زي جمهورها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد حماقي عن حفله بالسعودية: ليلة مميزة زي جمهورها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعرب الفنان محمد حماقي عن سعادته بأحيائه أول حفل له في السعودية، مشيرا إلى أنها كانت ليلة مميزة.

ونشر حماقي عبر حسابه بموقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" فيديو من الحفل، وعلق عليه قائلا: "ليلة مميزة زى جمهورها. أول حفلة ليا فى السعودية ومش هتكون الأخيرة؛ إن شاء الله نتقابل تانى قريب".

يذكر أن المطرب محمد حماقي أحيا حفله الأول بالمملكة العربية السعودية بداية شهر أبريل الماضي، وحملت حفلته لافتة "كامل العدد".

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : محمد حماقي عن حفله بالسعودية: ليلة مميزة زي جمهورها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد حماقي عن حفله بالسعودية: ليلة مميزة زي جمهورها .

المصدر : بوابة الشروق