أخـبار الفن : مليون مشترك على قناة العدل جروب في يوتيوب
أخـبار الفن : مليون مشترك على قناة العدل جروب في يوتيوب

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : مليون مشترك على قناة العدل جروب في يوتيوب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مليون مشترك على قناة العدل جروب في يوتيوب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : مليون مشترك على قناة العدل جروب في يوتيوب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : مليون مشترك على قناة العدل جروب في يوتيوب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مليون مشترك على قناة العدل جروب في يوتيوب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 01:18 مساءً ـ الأقتصادي ـ مع انتصاف موسم الدراما التليفزيونية في 2018، تخطت شركة العدل جروب علامة المليون مشترك على قناتها في موقع YouTube.

الارتفاع في المشتركين بقناة الشركة يأتي مواكباً لنجاح مسلسل "نسر الصعيد" الذي يحتل المركز الأول في مشاهدات يوتيوب ضمن مسلسلات موسم رمضان الحالي، محققاً أكثر من 100 مليون مشاهدة داخل جمهورية مصر العربية وحدها، منهم أكثر من 65 مليون مشاهدة على قناة العدل جروب وحدها، بينما تخطى إجمالي المشاهدات على القناة منذ تأسيسها الـ400 مليون عبر أكثر من 1700 فيديو.

يشارك في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" مع محمد رمضان، وسيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : مليون مشترك على قناة العدل جروب في يوتيوب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مليون مشترك على قناة العدل جروب في يوتيوب .

المصدر : في الفن