أخبَار الفن : جاستين بيبر يؤكد خطبته لعارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين
أخبَار الفن : جاستين بيبر يؤكد خطبته لعارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : جاستين بيبر يؤكد خطبته لعارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جاستين بيبر يؤكد خطبته لعارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : جاستين بيبر يؤكد خطبته لعارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : جاستين بيبر يؤكد خطبته لعارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جاستين بيبر يؤكد خطبته لعارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن نجم البوب الكندي جاستين بيبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي خطبته لعارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين.

ونشر بيبر (24 عاما) صورة لنفسه وبالدوين بصفحته على "إنستجرام" في وقت متأخر من يوم الاثنين مع تعليق قال فيه إنه شعر "أنه من الجيد أن نؤمّن مستقبلنا".

وكتب بيبر يقول إن توقيت الخطوبة مثالي جدا "فقد تمت خطبتنا في اليوم السابع من الشهر السابع، والرقم سبعة هو عدد الكمال الروحي".

وقال: "استمعي ببساطة يا هايلي، أنا أحب كل شيء يتعلق بك! لذا التزم بإفناء حياتي في معرفة كل جزء منك".

كانت مجلة (تي إم زد) المعنية بأخبار المشاهير قد ذكرت يوم الأحد نبأ خطوبة بيبر وهايلي، لكنها استندت إلى مصادر مجهولة.

وتبع إعلان بيبر تغريدة من بالدوين (21 عاما) قالت فيها "لا توجد كلمات يمكن أن تعبر عن امتناني".

وأضافت: "لست متأكدة مما كنت أفعله في الحياة لأستحق هذه السعادة، لكنني ممتنة للغاية إلى الله لأنه أعطاني شخصًا لا يصدق لأشاركه حياتي!".

وبدأت بالدوين، ابنة الممثل ستيفن بالدوين، بمواعدة بيبر منذ فترة قبل أن يفترقا ثم عادا لبعضهما البعض في مايو الماضي بعد أن انفصل عن الممثلة سيلينا جوميز.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : جاستين بيبر يؤكد خطبته لعارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جاستين بيبر يؤكد خطبته لعارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين .

المصدر : بوابة الشروق