أخبَار الفن : وحيد حامد في ألمانيا لإجراء فحوص طبية
أخبَار الفن : وحيد حامد في ألمانيا لإجراء فحوص طبية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : وحيد حامد في ألمانيا لإجراء فحوص طبية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وحيد حامد في ألمانيا لإجراء فحوص طبية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : وحيد حامد في ألمانيا لإجراء فحوص طبية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : وحيد حامد في ألمانيا لإجراء فحوص طبية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وحيد حامد في ألمانيا لإجراء فحوص طبية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يُجري الكاتب والسيناريست وحيد حامد، بعض الفحوص الطبية بألمانيا، وسوف يقرر الأطباء، غدا الأربعاء، ما إذا كان بحاجة لإجراء عملية جراحية جديدة بالقلب أم لا.

وسارع عدد كبير من جمهور الكاتب على مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء لـ"حامد" بالشفاء.

وقال الناقد طارق الشناوي، إنه تحدث هاتفيا مع السيناريست الكبير، وأكد له أنه يُجري فحصا دوريا ملحقا بالعملية التي كان أجراها بألمانيا في أكتوبر الماضي لتركيب دعامة في القلب.

واصطحب وحيد حامد، معه نجله المخرج مروان حامد، الذي انتهى من مونتاج فيلمه الجديد "تراب الماس".

الجدير بالذكر أن "حامد" ينتظر عرض فيلم "سري للغاية"، الذي يخرجه محمد سامي، ويتناول كواليس ما قبل ثورة يونيو، ويكتب حاليا الجزء الثالث من مسلسله "الجماعة".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : وحيد حامد في ألمانيا لإجراء فحوص طبية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وحيد حامد في ألمانيا لإجراء فحوص طبية .

المصدر : بوابة الشروق