أخبَار الفن : ميس حمدان: هذا سبب ابتعادي عن الساحة الفنية.. ولا أحب المقارنة بأحد
أخبَار الفن : ميس حمدان: هذا سبب ابتعادي عن الساحة الفنية.. ولا أحب المقارنة بأحد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : ميس حمدان: هذا سبب ابتعادي عن الساحة الفنية.. ولا أحب المقارنة بأحد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ميس حمدان: هذا سبب ابتعادي عن الساحة الفنية.. ولا أحب المقارنة بأحد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : ميس حمدان: هذا سبب ابتعادي عن الساحة الفنية.. ولا أحب المقارنة بأحد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : ميس حمدان: هذا سبب ابتعادي عن الساحة الفنية.. ولا أحب المقارنة بأحد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ميس حمدان: هذا سبب ابتعادي عن الساحة الفنية.. ولا أحب المقارنة بأحد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ علقت الفنانة ميس حمدان، على ما تردد بشأن ابتعادها عن الساحة الفنية قائلة: «أنا ليا تواجد في الوطن العربي أكثر من تواجدي في جمهورية مصر العربية، وبعمل أعمال سعودي ولبناني بنفس اللهجة بتاعتهم، عشان كده مش ظاهرة على الساحة الفنية في جمهورية مصر العربية».

وقالت «حمدان»، في لقائها ببرنامج «عقارب الساعة»، المذاع عبر فضائية «النهار»، أمس الثلاثاء، إنها لا تحب المقارنة بينها وبين أبناء جيلها من الوسط الفني، متابعة أنها ليست لديها مهارة السعي خلف الأعمال الفنية، بالإضافة إلى عدم تركيزها على التمثيل فقط.

وعن سبب شهرتها بتقليد الفنانين أوضحت أنها تميزت عن غيرها في مجال تقليد الفنانين ولا يوجد أحد في الوطن العربي يستطيع منافستها في ذلك، على حد تعبيرها، متابعة: «أنا فنانة في نفسي يعني أنا مذيعة ومغنية وممثلة، وبرغم ده بحس أن الطاقة اللي جوايا لسه ماطلعتش بالشكل اللي أنا بحلم بيه».

وأضافت أن نجاح أختها الفنانة مي سليم، يضيف لها نجاحًا كبيرًا، متابعة: «مي ركزت في التمثيل أكتر مني، خاصة في جمهورية مصر العربية، ونجاحها بيفرحني جدًا، وبتختار معايا كل أدوارها الفنية».

وذكرت أن التسلط كان السبب الأساسي في إنهاء تجاربها العاطفية السابقة، معقبة أنها لم ترتبط سوى مرتين فقط، ولا تهتم بفكرة قطار الزواج أو ما يردده المجتمع بشأن عدم الزواج.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : ميس حمدان: هذا سبب ابتعادي عن الساحة الفنية.. ولا أحب المقارنة بأحد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ميس حمدان: هذا سبب ابتعادي عن الساحة الفنية.. ولا أحب المقارنة بأحد .

المصدر : بوابة الشروق