أخبـارعاجلة : تأجيل طرح الجزء الخامس من أفلام إنديانا جونز إلى عام2021
أخبـارعاجلة : تأجيل طرح الجزء الخامس من أفلام إنديانا جونز إلى عام2021

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : تأجيل طرح الجزء الخامس من أفلام إنديانا جونز إلى عام2021، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تأجيل طرح الجزء الخامس من أفلام إنديانا جونز إلى عام2021، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : تأجيل طرح الجزء الخامس من أفلام إنديانا جونز إلى عام2021، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : تأجيل طرح الجزء الخامس من أفلام إنديانا جونز إلى عام2021، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تأجيل طرح الجزء الخامس من أفلام إنديانا جونز إلى عام2021، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت شركة والت ديزني تأجيل طرح الجزء الخامس من سلسلة أفلام (إنديانا جونز) التي أدى بطولتها الممثل هاريسون فورد إلى عام 2021 لتتأخر بذلك عودة فورد لأداء دور المغامر على الشاشة الكبيرة عامين عن موعدها المقرر.
وكان من المزمع طرح الفيلم عام 2019 لكن الموعد تأجل لاحقاً إلى 2020.
وجاء قرار التأخير الجديد بعد تقارير نشرتها مؤسسات صحفية في هوليوود وأفادت بأن سيناريو الفيلم ليس جاهزاً وأن كاتباً آخر صار مكلفاً بتعديله. ولم ترد ديزني أمس الثلاثاء على طلب تعقيب على تأخير عرض الفيلم.
وسيعيد الجزء الجديد فورد للعمل مع المخرج ستيفن سبيلبرج لتقديم السلسلة التي ضمت أربعة أجزاء وحصدت قرابة ملياري دولار في شباك التذاكر العالمي.
وأعلنت ديزني عام 2016 أنها ستنتج جزءً خامساً من إنديانا جونز. ويعني هذا أن فورد سيكون قد بلغ من العمر 79 عاما عندما يقدم شخصية إنديانا عالم الآثار الذي يضع قبعة فيدورا بعد أن قدم الجزء الأول، وهو فيلم (سارقو التابوت الضائع/ ريدرز أوف ذا لوست آرك) عام 1981.
وسيطرح الجزء الخامس الذي لم يعلن عن اسم له حتى الآن بعد 13 عاماً على طرح آخر أجزاء السلسلة وهو فيلم (إنديانا جونز ومملكة الجمجمة البلورية/ إنديانا جونز آند ذا كينجدوم أوف ذا كريستال سكال) وفيه يعود إنديانا إلى حبه القديم ماريون التي تجسد دورها الممثلة كارين ألين ويكتشف أن له ابناً بالغاً يؤدي دوره الممثل شيا لابوف. وتباينت ردود الفعل على الفيلم آنذاك.
وكان آخر ظهور لفورد على الشاشة الكبيرة العام الماضي في فيلم (بليد رانر 2049) وكذلك فيلم (حرب النجوم الجزء السابع: القوة تنهض / ستار وورز: ذا فورس أويكينز) الذي جنى ما يربو على ملياري دولار في شباك التذاكر العالمي وأصبح ثالث أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات على الإطلاق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : تأجيل طرح الجزء الخامس من أفلام إنديانا جونز إلى عام2021، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تأجيل طرح الجزء الخامس من أفلام إنديانا جونز إلى عام2021 .

المصدر : الجزيرة اونلاين