أخـبار الفن : بالفيديو- حلا الترك تنفي خضوعها لعمليات تجميل وترفض الرد على هذا السؤال
أخـبار الفن : بالفيديو- حلا الترك تنفي خضوعها لعمليات تجميل وترفض الرد على هذا السؤال

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- حلا الترك تنفي خضوعها لعمليات تجميل وترفض الرد على هذا السؤال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- حلا الترك تنفي خضوعها لعمليات تجميل وترفض الرد على هذا السؤال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- حلا الترك تنفي خضوعها لعمليات تجميل وترفض الرد على هذا السؤال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- حلا الترك تنفي خضوعها لعمليات تجميل وترفض الرد على هذا السؤال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- حلا الترك تنفي خضوعها لعمليات تجميل وترفض الرد على هذا السؤال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تحدثت المطربة البحرينية الشابة حلا الترك عن الشائعات التي تلاحقها بين الحين والآخر وكيف تؤثر عليها.

خلال لقاء مع برنامج "عرب وود" أكدت حلا أنها لم تقم بأي عملية تجميلية، فهني في عمر الـ16 عاما ولا تفكر في هذا الشيء الآن.

أما عن شائعة وفاتها التي انتشرت قبل فترة فقالت إنها في البداية صدمت وتأثرت ولكن بعد مرور الوقت تعودت على الأمر وأصبحت تنتظر شائعات جديدة تطلق عليها.

تطرقت حلا خلال حديثها لتكشف عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية لمدة 3 سنوات، وقالت إن هذا يرجع إلى أسباب خاصة منها انشغالها في دراستها بالإضافة إلى مشاكل عائلية.

أما عن أغنيتها الجديدة "ممنوع اللمس" ومشاركتها في مسلسل أمريكي، فقالت إنها صورت الأغنية في لوس أنجلوس، أما دورها في المسلسل فهي فتاة عربية تذهب لاختبار للأصوات، مشيرة إلى أنها خطوة هامة في مشوارها الفني.

ورفضت حلا المقارنة بين تعاملها مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" التي تتولى إنتاج أعمالها الآن وشركة "الترك برودكشن" التي يمتلكها والدها، حتى لا يفهم والدها من كلامها أي شيء خاطيء يتسبب في مشكلات جديدة.

حلا الترك مغنية بحرينية بداية شهرتها جاءت مع مشاركتها في برنامج Arabs Got Talent وهي في عمر الـ 8 سنوات، لتنطلق بعدها وتقدم أغنيات منفردة وتشارك في حملات إعلانية دعائية بالإضافة إلى مسرحيات للأطفال.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- حلا الترك تنفي خضوعها لعمليات تجميل وترفض الرد على هذا السؤال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- حلا الترك تنفي خضوعها لعمليات تجميل وترفض الرد على هذا السؤال .

المصدر : في الفن