اخبار : كنزة مرسلي تجذب الأنظار بعد غنائها لكوكب الشرق في ”بين قوسين”
اخبار : كنزة مرسلي تجذب الأنظار بعد غنائها لكوكب الشرق في ”بين قوسين”

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : كنزة مرسلي تجذب الأنظار بعد غنائها لكوكب الشرق في ”بين قوسين”، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كنزة مرسلي تجذب الأنظار بعد غنائها لكوكب الشرق في ”بين قوسين”، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : كنزة مرسلي تجذب الأنظار بعد غنائها لكوكب الشرق في ”بين قوسين”، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : كنزة مرسلي تجذب الأنظار بعد غنائها لكوكب الشرق في ”بين قوسين”، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كنزة مرسلي تجذب الأنظار بعد غنائها لكوكب الشرق في ”بين قوسين”، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 01:35 مساءً ـ الأقتصادي ـ تواجدت الفنانة الجزائرية الشابة "كنزة مرسلي"، في مستغانم، حيث حلت ضيفة على البرنامج التليفزيوني "بين قوسين".

كما شارك في الحلقة المميزة كل من الفنان القدير حسن كشاش، خريجة مدرسة الغناء الأندلسي ريم حقيقي، و خريج برنامج اكتشاف المواهب ألحان و شباب إدريس دحماني.

و ظهرت كنزة مرسلي بإطلالة لفتت انظار محبيها، حيث أكدت على انتقائها الدائم للأناقة، و الرقي سواء على صعيد الشكل، أو الحضور، و ذلك بعدما تغنت سندريلا الجزائر برائعة كوكب الشرق أم كلثوم "يا مسهرني".

و بالتزامن مع ظهورها بالبرنامج، فإن هاشتاج كنزة بين قوسين أو #Kenza_EntreParenthèses قد تصدّر في الجزائر، و السعودية، إلى جانب العديد من البلدان العربية، بعدد تجاوز عشرات الآلاف من المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي Twitter.

و على جانب آخر، تقترب كنزة مرسلي من مليونها الثالث لكليب "ملكة سبأ"، من إخراج فادي حدّاد، و الذي تم طرحه عبر قناة LifeStyles Studios، على موقع يوتيوب للفيديوهات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : كنزة مرسلي تجذب الأنظار بعد غنائها لكوكب الشرق في ”بين قوسين”، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كنزة مرسلي تجذب الأنظار بعد غنائها لكوكب الشرق في ”بين قوسين” .

المصدر : الصباح العربي