أخـبار الفن : صورة- مريم أوزرلي في عمر الـ17.. هل تغيرت ملامحها؟
أخـبار الفن : صورة- مريم أوزرلي في عمر الـ17.. هل تغيرت ملامحها؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة- مريم أوزرلي في عمر الـ17.. هل تغيرت ملامحها؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة- مريم أوزرلي في عمر الـ17.. هل تغيرت ملامحها؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة- مريم أوزرلي في عمر الـ17.. هل تغيرت ملامحها؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة- مريم أوزرلي في عمر الـ17.. هل تغيرت ملامحها؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة- مريم أوزرلي في عمر الـ17.. هل تغيرت ملامحها؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تفضل الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة عربيا باسم "السلطانة هويام" مشاركة جمهورها بصور جديدة لها وأخرى قديمة تعود للماضي.

وتتقلى مريم ردود فعل جمهورها على كل صورة تنشرها عبر حسابها على Instagram، ومنها آخر الصور التي نشرتها وتعود لفترة المراهقة.

نشرت مريم صورتها وهي في عمر الـ17 عامًا ويبدو أنها كانت تشارك في عرض مسرحي وقتها.

A post shared by (@meryemuzerlimeryem) on Jul 10, 2018 at 11:54am PDT

تلقت تعليقات أغلبها تؤكد أنها لا زالت تحتفظ بنفس ملامحها، فيما أشار آخرون أن شكلها تغير بسبب بعض عمليات التجميل التي قامت بها.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة- مريم أوزرلي في عمر الـ17.. هل تغيرت ملامحها؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة- مريم أوزرلي في عمر الـ17.. هل تغيرت ملامحها؟ .

المصدر : في الفن