أخبَار الفن : سيد رجب: اختياراتي ليست عشوائية.. وغيرت جلدي في «نسر الصعيد»
أخبَار الفن : سيد رجب: اختياراتي ليست عشوائية.. وغيرت جلدي في «نسر الصعيد»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : سيد رجب: اختياراتي ليست عشوائية.. وغيرت جلدي في «نسر الصعيد»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سيد رجب: اختياراتي ليست عشوائية.. وغيرت جلدي في «نسر الصعيد»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : سيد رجب: اختياراتي ليست عشوائية.. وغيرت جلدي في «نسر الصعيد»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : سيد رجب: اختياراتي ليست عشوائية.. وغيرت جلدي في «نسر الصعيد»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سيد رجب: اختياراتي ليست عشوائية.. وغيرت جلدي في «نسر الصعيد»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 12:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعرب الفنان سيد رجب عن سعادته بردود الفعل على دوره في مسلسل «نسر الصعيد»، الذي عرض في رمضان الماضي، قائلا إن العمل كان متميزا في رمضان.

وقال «رجب»، في تصريحات اليوم الأربعاء، أنه اختار الظهور في دور «هتلر» الرجل الشرير؛ لأن فيه واقعية وينسجم مع طريقة اختياره للأدوار في ألا تكون عشوائية.

وأوضح أنه قام بتغيير جلده الفني في الدراما التلفزيونية من خلال شخصية «هتلر»، لافتا إلى أن المسلسل مكتمل العناصر الفنية وجميع الممثلين ظهروا فيه بشكل مميز.

وأكد أنه يحاول دائما التنويع في أدواره، سواء كانت كوميدية أو اجتماعية أو درامية، ويحاول أيضا أن يثبت نفسه في كل دور يقدمه، حتى ولو كان دورا صغيرا، لكن شرط أن يكون مؤثرا في أحداث العمل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : سيد رجب: اختياراتي ليست عشوائية.. وغيرت جلدي في «نسر الصعيد»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سيد رجب: اختياراتي ليست عشوائية.. وغيرت جلدي في «نسر الصعيد» .

المصدر : بوابة الشروق