أخـبار الفن : شام الذهبي تعلن انفصالها عن زوجها
أخـبار الفن : شام الذهبي تعلن انفصالها عن زوجها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : شام الذهبي تعلن انفصالها عن زوجها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شام الذهبي تعلن انفصالها عن زوجها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : شام الذهبي تعلن انفصالها عن زوجها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : شام الذهبي تعلن انفصالها عن زوجها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شام الذهبي تعلن انفصالها عن زوجها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تتمتع شام الذهبي ابنة المطربة السورية أصالة نصري بشهرة واسعة، فدائما تظهر مع والدتها في المناسبات ومن خلال الصور التي تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما جعل البعض يرتبط بها ويبحثون دائما عن أخبارها.

ولكن من يتابع شام جيدا يعلم أنها تشارك محبيها دائما تفاصيل حياتها اليومية، وكان اللافت في الأمر عدم ظهور زوجها أحمد جوهر معها في أغلب المناسبات الاجتماعية، مما جعل البعض يتنبأ بخبر انفصالهما.

ويبدو أن شام قررت حسم هذا الأمر لتصرح بأنها انفصلت عن زوجها بالفعل بعد علاقة امتدت لمدة 10 سنوات. وقالت شام من خلال حسابها على Instagram، "أديني أهو رميت القنبلة. كنت 10 سنين مع واحد". وتابعت: "تفضلوا تسألوني السؤال ده. مش عارفة هو السؤال مهم أوي كده؟".

شام ذهبي هي الابنة الكبرى للمطربة أصالة نصري، وارتبطت برجل الأعمال أحمد جوهر عام 2014، في حفل زفاف جمع العديد من مشاهير الفن، وتم إقامته في أحد فنادق مدينة شرم الشيخ.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : شام الذهبي تعلن انفصالها عن زوجها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شام الذهبي تعلن انفصالها عن زوجها .

المصدر : في الفن